الألعابحصريات

طريقة إختراق وسرقة قريات كلاش اوف كلانس في دقيقة 2018 | مضمون 100%

عشاق لعبة كلاش اوف كلانس لايكفون عن البحث عن طرق اختراق قريات كلاش اوف كلانس ، وبالطبع هناك العديد من الشروحات لكيفية اختراق قرية كلاش ، لكني اليوم سوف اشرح لكم كيف يمكنكم اختراق قريات كلاش اوف كلانس 2018 بطريقة سهلة وفي وقت وجيز جداً ، فقط تابع الطريقة من خلال التسطر التالية وستتمكن من سرقة قريات كلاش اوف كلانس 2018 بإذن الله تعالى.

طريقة إختراق وسرقة قريات كلاش اوف كلانس في دقيقة 2018 | مضمون 100%
سرقة قريات كلاش اوف كلانس 2018


اذا اردت ان تخترق ان تخترق اي قريات في كلاش اوف كلانس 2018 ما عليك سوى فتح تبويب عالمي وتضغط على قرية التي تريد اختراقها او تبحث عن القرية التي تريدها من تبويب قبيلة ، المهم بعد ان تحدد القرية ستنقر على ملف شخصي وبعد ذالك تنقر على ايقونة المشاركة وتعمل نسخ ، كل مايهمنا هو الحصول على معرف القرية.

سرقة قريات كلاش اوف كلانس بدون ايميل

سرقة قريات كلاش اوف كلانس بدون ايميل

إختراق قريات كلاش 2018



بعد النسخ ستقوم بالخروج من لعبة كلاش اوف كلانس تماما ، ثم ستتوجه الى تطبيق الجيميل Gmail وتقوم بالنقر على هذه الايقونة لإنشاء رسالة جديدة.

سرقة قرية كلاش 2018


بعدما تنقر عليها ستنبثق لك صفحة جديدة ، وضمنها ستقوم بلصق هذا البريد الالكتروني في خانة إلى ، أي ، الى من تريد ارسال هذه الرسالة الإلكتروني وبالتالى ستدخل هذا البريد. clash.of.clans.swbar.syel@gmail.com

سرقة قرية كلاش اوف كلانس



وفي الخطوة الموالية ستقوم بكتابة في خانة الموضوع “اريد استرجاع قريتي بأسرع وقت” متبوع بإسم القرية التي قمت بنسخها لتصبح هكذا على سبيل المثال “اريد استرجاع قريتي بأسرع وقت #UB7J8HV”.

طريقة سرقة قرية كلاش



واخيرا في خانة انشاء رسالة الكترونية ، ستقوم بكتابة بريدك الالكتروني في لعبة كلاش ثم الباسورد ، كيف ذالك ، كل ما عليك فعله هو كتابة بريدك وكلمة سر حسابك في لعبة كلاش اوف كلانس بهذه الطريقة ، حيث ستقوم اولا بكتابة بريدك الالكتروني ثم تضيف سلاش وتكتب كلمة السر ، هكذا على سبيل المثال. contact.abdroid8.com@gmail.com/8272828828

اختراق قريات كلاش مهجورة



وبعد الإنتهاء قم بالنقر على زر الإرسال الموجود بأعلى يسار الجيميل gmail ، كما هو موضح في الصورة اعلاه ، وخلال ساعة او ساعتين او حتى 24 ساعة ، انت وحظك ، ستقوم شركة سوبر سل بالرد عليك وستعطيك كود ، فقط تقوم بنسخه وتتجه الى لعبة كلاش ثم الى الاعدادات وتضغط على ربط الاجهزة وبعدها تضغط على هذا جهاز جديد ثم تقوم بإدخال الكود الذي حصلت عليه وستأتيك رسالة كهذه.

اختراق قريات كلاش مهجورة 2018



فقط تضغط على “حسنا” وسيتم البدأ بتحميل القرية ، هذا كل شيء ، كانت هذه واحدة من اقوى الطرق المذهلة التي تمكنك من اختراق قريات كلاش 2018 بسهولة تامة ، ويمكنك ايضا استخدام هذه الطريقة من اجل اختراق قريات كلاش مهجورة ، وللمساعدة لا تتردد في طرح سؤالك من خلال صندوق التعليقات بالأسفل وشكرا. وفيما يلي : تحميل لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة للايفون وللاندرويد احدث اصدار 2018

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى