أندرويدتطبيقات

أفضل طريقة لفتح قفل الهاتف بالصوت لجميع هواتف الاندرويد بدون روت | مضمون 100%

مع كثرة التطبيقات الرهيبة في متجر جوجل بلاي التي توفر للمستخدم طرق مدهشة حقا لفتح قفل هاتفه ، فإنه اصبح من الصعب الاختيار من بين هاته التطبيقات من الافضل ، لان اغلب التطبيقات كلها ملغمة بالفيروسات والاعلانات والهدف منها جني المال ، لذالك ان كنت تبحث عن افضل تطبيق لفتح الهاتف بالصوت للاندرويد فأنت في المكان الصحيح ياصديقي ، حيث ستساعدك هذه الخاصية على حماية هاتفك ومن المتطفلين من فتح هاتفك.

أفضل طريقة لفتح قفل الهاتف بالصوت لجميع هواتف الاندرويد بدون روت | مضمون 100%
قفل هاتفك بالصوت


التطبيق سأقدمه لكم في هذه التدوينة مجاني 100% ووصلت عدد التحميلات الخاص به على متجر play الى ازيد من مليون تحميلة واضف الى ذالك فحجم التطبيق لا يتجاوز 6 ميجا ، ويتمتع التطبيق بواجهة جد سهلة وانيقة كما ان طريقة استخدامه هي ايضا سهلة وبسطية للغاية ، فـ أول شيء ستفعله هو تحميل التطبيق على هاتفك وبعد ذالك ستقوم بفتحه ثم التأشير على هذا الاختيار في أعلى التطبيق ، وبعد ذالك ستقوم بالنقر على ايقونة Voice password لتعيين قفل بصوتك لهاتفك الاندرويد.

تحميل تطبيق القفل


بعدها ستنبثق لك صفحة جديد وضمن هذه الصفحة ستجد ايقونة المايكروفون ، قم بالنقر عليه وابدأ بالتحدث او بالأحرى قل الكلمة السرية التي ستفتح بها هاتفك ، بعد ذالك انقر على زر Next ثم انقر على المايكروفون واعد قول الكلمة السرية مرة اخرى لكي يتأكد التطبيق من انها متطابقة مع الأولي واذا كانت كذالك قم بالنقر على Save.

تطبيق قفل الهاتف بالصوت


إنتقالا الى الصفحة الموالية ، ستقوم بإدخال رقم سري من اختيارك انت طبعا ، وذالك لكي تتمكن من فتح هاتفك في نسيانك للكمة السرية او اذا اخطأت في نقطها او لم يتعرف عليها التطبيق .. الخ.


وفي الاخير بعد الإنتهاء ، قم بالضغط على علامة الصح ✔ بالاسفل وهكذا سيتم حفظ جميع الإعدادات ، ويمكنك ان تجرب فتح قفل هاتفك بصوتك ، حيث عندما تريد فتح هاتفك ستظهر لك ايقونة المايكروفون على شاشة القفل وعندما تنقر عليها وتقول الكلمة السرية سيفتح الهاتف مباشرة.
رابط تحميل تطبيق voice lock screen

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى