أندرويدتطبيقات

تطبيق بحجم 1 ميجا للتعديل على الصور وازالة اي شيء من الصورة للاندرويد مجانا

إن كنت قد وجدت صورة ما على الانترنت وترغب بإزالة العلامة المائية التي عليها او اذا كان هناك شيء ما في الصورة الخاص بك وتريدها ازالتها ، كل هذا اكثر بالمجان ، سوف تجدها في تطبيق Retouche Free للاندرويد الغير المعروف وبحجمه الخفيف لإزالة اي شيء الصورة ، وطريقة استخدامه اسهل ممكن.

تطبيق بحجم 1 ميجا للتعديل على الصور وازالة اي شيء من الصورة للاندرويد مجانا


أول شيء ستفعله هو فتح التطبيق بعد تحميله ، ثم ستقوم ستقوم بإختيار اختيار من هذه الاختيار لتحديد الصورة التي ترغب بإزالة منها العلامة ، وبعد إختيار الصورة ستفتح لك نافذة جديدة ، من ضمنها تقوم بالنقر على هذا الزر كما هو مبين اماكم في الصورة.


بعد ذالك ستحدد على العلامة او الشيء الذي ترغب بإزالته من الصورة وذالك عبر رسم دائرة حوله وسيتم تحديده كله ، على سبيل المثال في هذه الصورة قم بالتحديد على ايقونة الرسائل ، بعدما تحدد الصورة او العلامة او الشيء ، ستقوم بالضغط على زر Start بالجانب الايمن في الحزء السفلي وخلال بضع ثواني سيتم حذف العلامة من الصورة بكل سهولة.


بعد الإنتهاء قم بالضغط على ايقونة الحفظ Save ثم بتمسية الصورة واضغط على Save لحفظ الصورة على هاتفك 


التطبيق حقا رهيب وسيفيدك حتما في وقت لاحق ، وانا من نفسي اشتخدمه في الكثير من الاحيان لإزالة العلامات المائية من الصور ولهذا احببت ان اشاركه معكم من خلال هذه المقالة.
رابط تحميل تطبيق Retouche free apk

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى