أيفون

شرح طريقة حل مشكلة تعليق الايفون على شعار الفتاحة الايتونز بسهولة 2018 | مضمون 100%

إن كنت قد حاولت تحديث هاتفك الايفون واثناء محاولة اعادة تشغيل الهاتف قد تتفاجيء بتعليق الهاتف على شعار التفاحة ، وهذا الامر يحدث غالبا بسبب تحديث النظام او قد يكون بسبب ان هاتفك قد علق فى مشكلة فى وضع استرجاع البيانات او كسر حماية الهاتف ، وعلى كل الاحوال في هذه المقالة سوف استعرض على حضراتكم ابسط طريقة لحل مشكلة تعليق الايفون على شعار التفاحة 2018 بدون مشاكل وفي دقائق قليلة

شرح طريقة حل مشكلة تعليق الايفون على شعار الفتاحة الايتونز بسهولة 2018 | مضمون 100%
تعليق ايفون على شعار ابل

1 الخطوة الأولى

المتطلبات التي ستحتاج اليها من القيام بعملية حل مشكلة تعليق الايفون على شعار التفاحة هي حاسوب او جهاز ماك و برنامج الآيتونز itunes ، كذالك ستحتاج الى تحميل التحديث السابق المتوافق مع هاتفك 11.0.3 وذالك من خلال التوجه الى موقع IPWS Downloads ، واليك خطوات تحميل التحديث ، اول ما تفتحه ستختار نوع جهازك وهو ايفون iphone.

تعليق ايفون 7 على التفاحة

وبعد في المرحلة الثانية ، تختار اصدار هاتفك سواء كان ايفون 6 او ايفون 8 او ايفون 7 وحتى ايفون 5 فقط مرر للاسفل وستجد هاتفك.

حل مشكلة تعليق الايفون

وفي الخطوة الموالية ستفتح معك واجهة بها عدة تحديثات ، لكن ما يهمنا هو تحديث 11.0.3 ، ستمرر للاسفل الى ان تجده وتضغط عليه.

بعد ذالك ستفتح لك صفحة تحميل التحديث ويبلغ حجمه 2.42 جيجا ، تقوم بالضغط على تحميل من اجل البدأ بعملية التحميل.

تعليق ايفون 7 على التفاحة ios 11

2 الخطوة الثانية

ستقوم بالضغط على زر خفض الصوت + زر الباور ( اطفاء الهاتف ) في نفس الوقت لمدة لا تقل عن 10 ثواني ، هذا تقوم به اذا كان هاتف ايفون 7 او 8 ، لكن ان كان هاتفك ايفون 6 او 5 ، ستقوم بالضغط مطولا على زر اطفاء الهاتف ثم زر الهوم ( الموجود اسفل منتصف الهاتف ) لمدة عشر ثواني ، هذه الصورة توضح كل شيء.

تعليق iphone 6 plus

3 الخطوة الثالثة

قم بفتح برنامج الايتونز ثم قم بربط الهاتف بالحاسوب او جهاز الماك بوك ، بعد فتح البرنامج ، ان كنت تستعمل حاسوب بنظام ويندوز في هذه الحالة ستقوم بالضغط على زر Shift من لوحة المفاتيح ، وبالنسبة لمستخدمي اجهزة الماك فعليكم الضغط على زر alt ، وخلال بضع دقائق سيتم تثبيت الإصدار الذي قمت بتحميله على هاتفك الايفون ويرجع الهاتف الى سابق عهده ويعمل بدون اي مشاكل تذكر.

تعليق ايفون 8 على التفاحة

في الاخير صديقي أتمنى ان تكون الشرح قد افادك وتمكنت من حل مشكلة تعليق الايفون على علامة الايتونز ، واذا واجهت اي مشاكل اخرى لاتنسى تركها في صندوق التعليقات.
رابط موقع IPWS Downloads
رابط تحميل برنامج itunes

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى