أندرويدتطبيقاتحصريات

كيفية ارسال صور متحركة مع موسيقى على الواتس اب او الفيس بوك عبر هذه الخدعة

صور متحركة مع اصوات وموسيقى ! قد يبدوا لك الامر غريباً جداً ، لكن هذه هي الحقيقة ، فبات بإمكاننا ارسال صور متحركة بموسيقي لأصدقائنا على الواتس اب ، واذا لم تكن تصدق تابع معنا قراءة الموضوع الى الاخير لكي ترى بعينك.

خدعة جديدة في الواتس اب هزت العالم لإرسال صور متحركة مع موسيقى 😱🔥


هذه الطريقة تتمثل في استعمال تطبيق TuneMoji الذي يوفر لك مئات الصور المتحركة التي تحتوى موسيقى ، حيث يمكنك ان تختار واحد منها وتقوم بإرسالها لأصدقائك على الواتس اب واذهالهم بصور متحركة بأصوات.


لتجربة التطبيق سأترك لكم رابط تحميله اسفل – نهاية الموضوع ، أول ما تفتحه ستنثبق لك نافذة تطالبك بالتسجيل لكن يمكنك تخطي هذه المرحلة بالصغط على كلمة Later اي لاحقاً ، اما ان كنت ترغب بإنشاء صور متحركة مع اصوات خاص بك فعليك التسجيل في التطبيق.


وبعد ذالك ستحصل على العديد من الصور المتحركة مع موسيقي ، يمكنك التنقل فيما بينها لتجد ما يناسب ذوقك ، ويمكنك البحث بإستعمال الرموز التعبريبية ، كيف ذالك ؟ ، فعلى سبيل المثال عندما تضغط الوجه التعبيري المضحك ، ستظهر لك مجموعة من الصور المتحركة المضحكة.


ولمشاركة الصورة المتحركة مع اصدقائك على فيس بوك و واتس اب ، فقط قم بالنقر على زر المشاركة وستظهر لك مجموعة من ازار المشاركة على تطبيقات التواصل الاجتماعي من بينها واتس اب ، فيس بوك ، المهم تختار احد منها وترسل الصورة المتحركة لصديقك بكل سهولة.
رابط تحميل تطبيق TuneMoji

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى