أندرويد

طريقة إظهار كلمة سر شبكة الواي فاي المحفوظة في هاتفك الاندرويد بكل سهولة

إن كنت تتوفر على العديد من شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور في هاتفك الاندرويد ، فإنك قد تنسى إحداها إو تنسى جميعها بسبب كثرتها ، ولكن لحسن هناك العديد من الطرق يمكن فيها استخراج كلمة سر الواي فاي المحفوظة في الهاتف ، بحية يتم حفظها في الذاكرة الداخلية وفي هذه المقالة سنتعرف على كيف يمكنك الوصول إليها و استخراجها بسهولة.

طريقة إظهار كلمة سر شبكة الواي فاي المحفوظة في هاتفك الاندرويد بكل سهولة


لن تحتاج سوى لتطبيق ES File Explorer المدهش الذي هو عبارة عن متصفح لكن ليس متصفح انترنت ، بل متصفح الملفات ، من خلاله سوف نكون قادرين على الوصول الى الذاكرة الداخلية وملفاته ، لكن لن تكون قادراً على فعل ذالك إلا بعد تفعيل خيار Root Explorer وستجده عندما تفتح القائمة الجانية وتمرر لأسفل لتصل اليه ثم تقوم بالتأشير عليه لتفعله.


المهم ، بعدما تفعل الخيار ستقوم بالدخول إلى مجلد الخاص بالروت او بالإنجليزية Root folder ، بعد فتحه ستبحث من ضمنه عن ملف Data كما هو موضح اماكم في الشاشة.


وداخل مجلد data ستبحث عن مجلد باسم Misc ، في الخطوة الموالية ستبحث عن مجلد Wifi.


ستبحث عن ملف باسم wpa_supplicant.conf بداخل مجلد wifi وحتى تتمكن من استخراج كلمة السر من الملف ستقوم بفتحه بصيغة text/HTML viewer.


وكما شاهدت معي صديقي في الصورة اعلاه ، ستقوم بالبحث عن كلمة SSID وستجد بجانبه اسم شبكة الواي فاي و امعنت النظر اسفله ستجد كلمة PSK وبجانبه password الخاص بالواي فاي ، عندما تعرف كلمة السر اغلق الملف فوراً بدون ان تغير في أي شيء تجده بداخله ، واذا فعلت ذالك ستدمر هاتفك.
رابط تحميل التطبيق ES File Explorer

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى