أندرويدتطبيقاتحصريات

إلعب 1400 لعبة على هاتفك بدون تثبيت أونلاين مع هذا المتجر الجديد

Web Games Portal هو متجر جديد يسمح لك بتشغيل اكثر من 1400 لعبة رائعة للاندرويد بدون الحاجة لتثبيتها على هاتفك الاندرويد ، يعني اونلاين ، وهي مشابهة لحد كبير بخاصية google play isntant apps من جوجل لتجربة التطبيقات والالعاب قبل تثبيتها.

إلعب 1400 لعبة على هاتفك الاندرويد بدون تثبيت أونلاين مع هذا المتجر الجديد


أول ما تفتح التطبيق ستجد امامك العديد من الالعاب من مختلف الفئات ، مثل العاب الاشكن والمغامرة ، والعاب الإستراتيجيات وغيرها ، كل هذا اكثر في تطبيق بحجم 4 ميجا فقط.


الجميل في التطبيق انه بإمكانك لعب هاته الالعاب في نافذة منبثقة ، يعني يمكنك ان تلعب احد الالعاب اولاين في المتجر وفي نفس الوقت يمكنك ان تدردش مع صديقك على الواتس اب او الماسنجر او تتصفح موقع ما او مشاهدة فيديو معين على اليوتيوب.



لتجربة التطبيق سأترك لكم رابط تحميله من google play مباشرة بحجم 4 ميجا ، بعدما تفتح ستنبثق لك واجهة مليئة بمئات الالعاب ، يمكنك ان تبحث عن الالعاب حسب الفئات او تتصفحها الى ان تجد اللعبة المناسبة لك.



ولتشغيل الالعاب فقط وبكل بساطة قم بالنقر عليها وانتظر بضع ثواني لتشتغل معك على هاتفك الاندرويد بدون تثبيت ، وكذا تكون قد وفرت على نفسك بعض الوقت مع تطبيق Web Games Portal – Play Games Without Installing‏

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى