أندرويدتطبيقات

طريقة تشغيل قنوات beoutq السعودية و قنوات bein sport على الجوال و مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجانا

مشاهدة مباريات كاس العالم 2018 على الجوال أصبح امرا سهلا مع وجود عدة تطبيقات على الهاتف الذكي توفر لنا امكانية مشاهدة القنوات المشفرة مجاناً على هواتفنا الذكية ، وسوف نتعرف معا اليوم على تطبيق جديد لتشغيل قنوات beoutq وقنوات bein sport على هاتفك الذكي ، فكما نعرف قنوات beoutq السعودية و بي ان ماكس bein max هي تعتبر الان من افضل القنوات الناقلة لمباريات كاس العالم ، الحدث الكروي العالم الذب ينتظره الجميع ، وهذا التطبيق سيوفر لك ذالك مجانا.

طريقة تشغيل قنوات beoutq السعودية و قنوات bein sport على جوال و مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 مجانا
طريقة مشاهدة مباريات كأس العالم 2018


التطبيق يدعى BeoutQ Sports HD ، هو تطبيق بسيط يتوفر على ثلاثة من القنوات وهي باقة قنوات بي اوت كيو السعودية وقنوات bein sport وقنوات bein max وهي قنوات بي ان الناقلة لأحداث كاس العالم روسيا 2018.


التطبيق مخصص لمشاهدة المباريات على الجوال بسهولة و يدعم العديد من مشغلات الفيديو الشهيرة مثل MXPlayer ، يمكنك اختيار ما يناسبك.


كما أن التطبيق يحتوي على قسم خاص بالدعم أو ما يسمى بالدردشة الحية مع مجموعة كبيرة من مستخدمي التطبيق كما أنه سريع في الإستجابة ، وحتى إن لم تكن من اصحاب الانترنت ذات التدفق العالي فالتطبيق يدعم الأنترنت المتوسط و الضعيف ، وكما قلت لكم واجهة التطبيق بسيطة و رائعة جدا ، هناك ايقونة في الأعلى يمكنك استخدامها للبحث عن أي قناة والجميل أنك ستجد قنوات بلغات مختلفة.

مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 للاندرويد


بعد تجربتي للتطبيق وجدته يشتغل 100% بدون مشاكل تقطعات ، نعم صديقي ، لا عقبات بعد اليوم في مشاهدة كاس العالم روسيا 2018 عبر الجوال مع تطبيق BeoutQ Sports HD.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى