فيسبوكمواقع

أفضل وأسهل طريقة لإختراق أي حساب انستقرام و فيس بوك بدون برامج 2018

إن كنت ترغب بإختراق اي حساب في اي موقع كان فإن الامر لن يكون فهاته السهولة ، الامر سيتطلب منك تعلم البرمجمة والعديد من الامور ، ولكن ان كنت تبحث عن طرق سريعة لاختراق الحسابات ، موقع عصابة نمور هنا لمساعدتك في ذالك ، حيث يوفر لك مجموعة هائلة من الصفحات المزورة لمختلف منصات الشبكات التواصل الاجتماعي ، وهذه الصفحات هي صفحات شبيهة بصفحة تسجيل الدخول في تلك المواقع وعندما يقوم اي شخص بتسجيل الدخول ظنًا منه انها صفحة تسجيل الدخول سيتم ارسال اليك مباشرة بيانات الدخول التي استعملها ، واليوم سوف اشرح لكم كيف يمكنك فعل ذالك باستخدام هذا الموقع الرهيب.

أفضل وأسهل طريقة لإختراق أي حساب فيس بوك بدون برامج 2018


الموقع الذي سوف نستخدمه اسمه عصابة النمور ، واكثر شيء جميل في الموقع شكله البسيط ولونه الداكن المريح للعينين ، رابط الموقع في نهاية التدوينة ؛ أول ما تفتح موقع عصابة النمور ستقوم بالضغط على زر Sing up لإنشاء حساب جديد في الموقع.


بعد سفتح لك صفحة إنشاء جديد في الموقع ، الآن قم بكتابة الاسم المستخدم في الخانة الاولى وفي الخانة الثانية تكتب كلمة السر وتعيد كتابة كلمة السر في الخانة الموالية ، في الخانة الرابعة ستكتب البريد الالكتروني الخاص بك ثم تختار العمر والدولة ، في الاخير تأكد كود الكبتشا لتأكيد انك لست برنامج روبوت وبعد ذالك اضغط على زر Sing in now.


بعد الحصول على حساب في موقع عصابة النمور ، قم بإدخال بيانات تسجيل الدخول الخاص بحسابك في اختيار login panel حيث ستدخل الاسم المستخدم وكلمة المرور ثم تنقر على login لتسجيل الدخول.


بعد الدخول الى حسابك ، ستجد امامك مجموعة من الصفحات المزورة منها صفحات فيس بوك مزورة وجيميل وبي ان اسبورت وبايبال وتويتر وانستقرام والعديد والعديد من الصفحات المزورة لمواقع مشهورة.


كل ما عليك فعله هو نسخ رابط احدى الصفحات المزورة ، فيس بوك على سبيل المثال ، وذالك عبر الضغط على links وبعدما تنسخ الرابط ستقوم بإختصاره عبر موقع bitly لكي لايشك الضحية بأن الرابط ملغم ، ثم يمكنك ان ترسله لصديقك وتقنعه بفتح الرابط والتسجيل الدخول ، مثلا يمكنك ان تخبره بأنه سيحصل على ميزة جديدة او الشكل الجديد للفيس بوك عندما يسجل عبر هذا الرابط ..الخ.


بعدما يقوم الضحية بتسجيل الدخول ستصلك البيانات التي استعملها في التسحيل وانا اقصد هنا كلمة سر حسابه او البريد الالكتروني او الاسم المستخدم ، ويمكنك الحصول عليها من خلال التوجه الى قسم My victimes وستجد كل بيانات الضحايا.


في الاخير صديقي كانت هذه هي طريقة انشاء حساب واستخدام موقع عصابة النمور لإختراق حسابات الفيس بوك والانستقرام بإستعمال الصفحات المزورة.
رابط موقع عصابة النمور

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى