أندرويدتطبيقاتكمبيوترمواقع

طريقة اظهار تقييمات IMDB لأي فيلم في نيتفليكس NetFlix على متصفح كروم و هواتف الاندرويد

أصبحت خدمة نيتفليكس المعيار الذهبي لكل شيء في هوليوود ، الأفلام والعروض والنسخ الأصلية المشهود لها بالنقد ، لا يترك Netflix أي جهد لضمان عدم احتفاظه بالرقم الاول ضد المد المتصاعد للمنافسة ، في حين أني ، مثل أي شخص آخر ، أحب مشاهدة المحتوى على خدمة Netflix ، هناك شيء واحد أفتقده بشدة وهي تقييمات IMDb الذي هو إلى حد كبير المعيار الذهبي للتقييمات للافلام ، لذا فمن المنطقي أن يدمج Netflix في تطبيقهم ، لكن للأسف لم يفعلوا ذالك. 

طريقة اظهار تقييمات IMDB لأي فيلم في نيتفليكس NetFlix على متصفح كروم و هواتف الاندرويد


حقيقة مثيرة للاهتمام وهي أن جون أنتيكو وهو الرئيس التنفيذي لشركة بلوكبوستر Blockbuster ، حيث قام بإجراء مكالمة سيئة ، وحينها كان بإمكانه شراء Netflix مقابل 50 مليون دولار فقط ولكنه قرر عدم الموافقة عليه ، لكن اليوم ، تبلغ قيمة نيتفليكس 150 مليار دولار تقريبًا مع أكثر من 100 مليون مشترك في جميع أنحاء العالم ، صراحة تصنيفات IMDb دقيقة ويمكن أن تساعدك على تضييق نطاق البحث عن أفضل فيلم أو عرض ، بعد كل شيء ، قد يكون العثور على افضل الافلام المخفية على Netflix أمرًا صعبًا وتصنيفات IMDb موثوقة بشكل عام ، لكن المشكلة هي أن هذين الاثنين لا ينسجمان جيدًا ولذالك ، عندما كنت أحاول العثور على بعض افلام الخيال العلمي الجيدة على Netflix ، وكان عليّ أن أذهب ذهابًا وإيابًا بين الموقعين للتحقق من التصنيفات ، ومن هنا أدركت أنه يجب أن تكون هناك طريقة أفضل ؛ وها أنا اشاركها معكم في هذه التدوينة.

كيفية عرض تقييمات IMDB في NETFLIX لمتصفح CHROME

يمكنك اضافة تقييمات IMDb الى افلام نتفليكس بكل بساطة وسهولة إن كنت تستعمل متصفح كروم على الحاسوب ، فهناك إضافة مخصصة لمستخدمي متصفح chrome تتيح لك إمكانية مشاهدة تقييمات IMDb في Netflix على المتصفح.

وهاته االإضافة تحمل اسم jhdhd ورابط تحميلها في نهاية المقالة ، أول ما تفتح ص

فحة تثبيت الاضافة على متجر كروم ستقوم بالنقر على زر Add to Chrome وبعدها ستنبثق لك نافذة فوق المتصفح ، اضغط على اضافة الاضافة Add extension وسيتم البدأ بتحميل وتثبيت الاضافة.


بعد الإنتهاء من العملية ليس عليك القيام بأي شيء آخر ، فقط توجه الى موقع نيتفليكس وقم بالبحث عن اي فيلم وستلاحظ تقييمات IMDb أسفل الصورة المصغرة لكل فيلم ، أضف على ذالك ، الإضافة تظهر أيضًا عدد الأصوات التي تلقاها العرض أو الفيلم مما يجعلها أكثر فائدة فقط.


تحميل اضافة IMDb Ratings for Netflix في نهاية هذه التدوينة.

كيفية عرض تقييمات IMDB في NETFLIX للاندرويد

وأيضا ان كنت تستخدم هاتف يعمل بنظام أندرويد، يمكنك معرفة تقييمات IMDB للعروض والافلام على نيتفليكس وذالك عبر الاستعانة بتطبيق Flutter الصغير والانيق حيث يعرض تقييمات IMDb في Netflix على اجهزة االاندرويد ، أول ما تفتح التطبيق ستجد شريط بحث في الحزء العلوي من التطبيق حيث يمكنك العثور على الفيلم أو العرض الذي تريد مشاهدته على Netflix ، ولجعل التطبيق يعمل داخل تطبيق Netflix يكفائة عالية ، سيكون عليك النقر على Configure settings.


والآن قم بإختيار خيار “إدارة التطبيقات المدعومة” Manage Supported Apps.


وبعد ذالك ستنبثق لك واجهة أخرى ، قم بتفعيل خيار Netflix عبر التأشير عليه ، كما ان التطبيق يدعم خدمة Amazon Prime و Google Play Movies & TV.


هل إنتهى كل شيء ؟ لا طبعا لم ينتهي العمل بعد سيتوجب عليك تفعيل تطبيق Flutter ، ولفعل ذالك ما عليك سوى النقر في الجزء السفلي من الشاشة على زر Activate Flutter.


وبعد ذالك سيطالب التطبيق بتمكين إمكانية الوصول في الإعدادات ، فما عليك إلا بالنقر على فتح إعدادات الوصول كما هو واضح امامكم في الصورة التالية.


وضمن إعدادات إمكانية الوصول ، مرِّر لأسفل حتى ترى تطبيق Flutter Movie ، افتحه ومن هناك قم بتفعيله.


وهكذا قمنا بتفعيل التطبيق بسكل بساطة وفي ثواني وبإمكانك الان فتح تطبيق Netflix والبحث اي فيلم او عرض ، وعندما تفتح فيلم معين فإن تطبيق Flutter سيعرض لك تقييمات IMDB في خلفية صفراء زاهية.


الشيء الغير الجميل أن التقييم سيظهر للحظات ثم يتلاشى ، ولحسن الحظ يمكنك التحكم في الحد الزمني للنوافذ المنبثقة في منطقة الإعدادات في تطبيق Flutter لمدة أقصاها 10 ثوانٍ وبأقل من ثانية واحدة.


وأضف الى معلوماتك ، يأتي تطبيق Flutter مع دعم TTS الذي سيقرأ تقييمات IMDb بصوت مرتفع ، ويمكنك إدارة بياناتك من خلال مسح سجل البحث أو حذف البيانات أو استيراد أو حتى تصدير البيانات في حالة تغيير هاتفك الاندرويد.


تحميل إضافة IMDb Ratings for Netflix
تحميل تطبيق Flutter – Instant movie ratings

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى