أندرويدالألعابتطبيقات

إليك طريقة تفعيل خاصية تجربة التطبيقات والالعاب قبل تثبيتها على متجر جوجل بلاي

شريحة كبيرة من مستعملي الهواتف الذكية يقوم بتحميل تطبيقات او العاب من على متجر جوجل ليكتشف في الاخير إن التطبيق او اللعبة لا تسمن وتغني من جوع ، وشركة جوجل تدرك ذالك ، ولذالك قامت بإضافة ميزة تحربة التطبيقات قبل تثبيتها في متجر بلاي ، وصراحة بعد تجربتي للميزة اعحبتني كثيراً ، وسوف اعرفكم على طريقة تفعليه على هاتفك الاندرويد.

إليك طريقة تفعيل خاصية تجربة التطبيقات والالعاب قبل تثبيتها على متجر جوجل بلاي


هذه الخاصية تحمل اسم Instant Apps ولتفعيلها يلزم أن تتوفر على أحدث اصدار من متجر جوجل بلاي ويمكنك ان ترجع الى هذه التدوينة ، حيث شرحت فيها ” افضل 3 طرق لتحديث متجر جوجل بلاي ” ، بعد التوفر على احدث اصدار من متجر Play ، قم بفتحه ثم انقر على الرؤوس الثلاثة في الأعلى وبعد ذالك اختر الإعدادات Settings.

تجربة التطبيقات قبل تثثبيتها


والآن ستقوم بالتمرير للاسفل وستجد إختيار بإسم Use Apps Without Installation أو بالعربية استخدام التطبيقات من دون تثبيت ، قم بالنقر عليه ، وبعد ذالك بإختيار البريد الذي ستستخدمه لتجربة التطبيقات بدون تثبيت.

تجربة التطبيقات قبل تثثبيتها


وبهذه الطريقة سيتم تفعيل الميزة في المتجر ، وقد جربتها على لعبة كلاش رويال وكان الامر اكثر من رائع حيث استعطت تشغيل اللعبة في ثواني بدون تحميل ، فقط افتح التطبيق او اللعبة في Play store ثم ستجد خيار “تجربة الان” قم بالنقر عليه ، وبعدها سيتم تشغيل اللعبة او التطبيق بشكل فوري على هاتفك بدون تثبيت.

تجربة الالعاب قبل تثثبيتها


اذا جربت الميزة واعجبتك ، لا تنسى مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك لتعم الفائدة ويستفيدون هم ايضا بدورهم منها.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى