أندرويدتطبيقات

كيف يمكنك استعادة الصور المحذوفة على هاتفك الاندرويد بدون روت وبروت

لاشك من أنك قد قمت بحذف صورك على هاتفك الاندرويد عن طريق الخطأ وأنت الان تبحث عن طريقة إستعادتها ! حسنًا ، يمكنك فعل ذالك بسهولة تامة وفي بضع دقائق بإستخدام هذا التطبيق الزائع والمذهل.

كيف يمكنك استعادة الصور المحذوفة على هاتفك الاندرويد بدون روت وبروت


أولاً ستتوجه الى متجر Google play لتحميل تطبيق DiskDigger ، فهناك عدد قليل من التطبيقات على متجر بلاي تدعي أنها تستعيد الصور المحذوفة ، ولكن من استقصاءنا ، لم يكن تطبيق DiskDigger أكثر موثوقية فحسب ، بل كان أقل تطفلاً عندما يتعلق الأمر بعرض الإعلانات أيضًا ، بعد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi واتصالات البيانات على هاتفك ، والسبب في ذلك هو أنه عند حذف البيانات ، سواء كانت الصور أو الموسيقى أو المستندات ، لا يتم حذفها فعليًا إلا بعد كتابة شيء ما في ذاكرة الجهاز.
الجدير بالذكر ، على الأجهزة التي لا تتوفر على صلاحيات الروت ، يقتصر تطبيق DiskDigger على استعادة الصور من ذاكرات التخزين المؤقت للصور المصغرة ، مما يعني أن الصور ستكون على الأرجح أقل جودة من الصور أو مقاطع الفيديو الأصلية ؛ لا يمكن استرداد الإصدارات الأصلية الكاملة للصور أو مقاطع الفيديو إلا من خلال الحصول على صلاحيات الروت Root ، إذا كنت لا تعرف كيفية تترويت هاتفك ، فيمكنك البحث عنه في جوجل او اليوتيوب وستجد آلاف الشروحات.


إذا قمت مؤخرًا بحذف صورك ، فمن المفترض أن يتمكن تطبيق DiskDigger من العثور عليها ، وسيعطيك التطبيق خيار ما إذا كنت تريد استعادتها إلى مجلد على هاتفك الاندرويد ، أو النسخ الاحتياطي للخدمة السحابية.


ففي السابق لم يكن يبدو على أن تطبيق DiskDigger قادر على العثور على صورنا المحذوفة ، ولكن بعد تراجع سريع في إعداداته وإلغاء تحديد الحد الأدنى لعامل حجم الملف اصبح قادر على العثور عن صورنا المحذوفة ، بمجرد استرداد صورك ، يمكنك حفظها في جهازك الاندرويد وتأكد أن لا تُحذف مرة اخرى. فكلنا نعرف أن الوقاية خير من العلاج.
رابط تحميل تطبيق DiskDigger

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى