أندرويد

كيفية حل مشكلة ” المصادقة مطلوبة يلزم تسجيل الدخول الى حساب google “ لجميع هواتف الاندرويد في ثواني

رسالة الخطأ “المصادقة مطلوبة يلزم تسجيل الدخول الى حساب google” هي واحد من المشاكل الشائعة بشكل مفاجيء على أجهزة أندرويد ، لكن الخبر السار هو أنه يمكن إصلاح هاته المشكلة بطريقة سهلة وبدون إستخدام برامج خارجية ، وسوف أستعرضه معكم في هذه التدوينة وأوضح لكم كيفية إصلاح خطأ مصادقة Google Play في بضع خطوات بسيطة.

كيفية حل مشكلة المصادقة مطلوبة يلزم تسجيل الدخول الى حساب google لجميع هواتف الاندرويد في ثواني


أولا : إلغاء تثبيت تحديثات المتجر

واحدة من الحلول الفعالة والمجربة من قبل العديد من المستخدمين لحل مشكلة المصادقة مطلوبة يلزم تسجيل الدخول الى حساب google ، هي إلغاء تثبيت تحديثات المتجر ، و لفعل ذالك انتقل الى الإعدادات > التطبيقات وقم بالبحث عن متجر Play store وافتحه.


بعد ذالك انقر على إلغاء تثبيت التحديثات ، وسيرجع المتجر إلى الإصدار الأصلي من متجر Play الذي تم تثبيته على جهازك.


بعد إلغاء تثبيت تحديثات المتجر قم بفتحه وقم بتسجيل الدخول بإستخدام حساب Google الخاص بك ، وسيفتح معك المتجر بدون مشاكل إن شاء الله.

ثانيا : ازالة الحساب

إذا لم تفلح معك الطريقة الأولى جرب الطريقة الثانية ، وهي ازالة حساب الجيميل من على الهاتف.


توجه الى الاعدادات > الحسابات > Google > إختر حساب الجوجل الخاص وقم بإزالته بالنقر على النقاط بالأعلى ثم الضغط على إزالة الحساب.


بعد إزالة الحساب ، قم بفتح متجر جوجل بلاي وسيطلب منك تسجيل الدخول ، سجل الدخول بإستخدام حسابك في الجيميل وستفتح معك المتجر بإذن الله تعالى.

ثالثا : حذف بيانات المتجر

ومن إحدى الحلول الأخرى التي قد تساعدك في حل مشكلة Google Play authentication is required ، هو إزالة بيانات المتجر وهذه ستجعلك تحذف كل الملفات المخزنة لجوجل بلاي على الهاتف.


توجه إلى الإعدادات > التطبيقات أو مدير التطبيقات > إبحث عن متجر جوجل بلاي > وبعد ذالك اضغط على مكان التخزين ثم قم بعمل حذف البيانات.


في الاخير صديقي كانت هذه هي افضل الطرق لحل مشكلة مصادقة google play مطلوبة ، فقط جرب احد هذه الحلول الثالثة وستنحل معك المشكلة إن شاء الله.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى