أندرويدتطبيقات

طريقة إضافة هذا الزر لأي هاتف أندرويد لترجمة النصوص من اي تطبيق او موقع وحتى إن كان غير قابل للنسخ

إذا كان لك صديق أجنبي ولا تجيد لغته أو إن كنت ترغب بترجمة بعض النصوص في التطبيقات التي لاتسمح لك بنسخ المحتوى ، مثل تعليقات جوجل بلاي واليوتيوب وغيرها ، ولذالك صديقي يمكنك إستعمال هذا التطبيق الجديد والرهيب لترجمة أي نص في اي تطبيق وفي اي موقع على الويب بسهولة وبدون نسخ المحتوى.

طريقة إضافة هذا الزر لأي هاتف أندرويد لترجمة النصوص من اي تطبيق او موقع وحتى إن كان غير قابل للنسخ


هذا التطبيق المذهل الذي يمكنك من ذالك ، إسمه Hi Translate وطريقة استخدامه بسيطة جداً ، فأول ما تفتحه سيطلب منك السماح له بالوصول الى مجموعة من الأذونات ، وبعدها سيطلب منك تفعيله ضمن خيارات إمكانية الوصول من أجل أن يعمل معك بشكل ممتاز في اي مكان على هاتفك.


وفي الاخير ستسمح له بالظهور أمام االتطبيقات الأخرى ، وعندها ستفتح لك واجهة التطبيق الرئيسية ومن هناك ستقوم بإختيار لغتك أي اللغة التي سيقوم التطبيق بترجمة النصوص إليها ، يمكنك ان تتركها على العربية ، وفي اسفله تختار لغة صديقك او بالأحرى اللغة التي ترغب بترجمتها ، التطبيق مخصص بالأساس من اجل تسهيل عملية التواصل مع أناس لا تفهم لغتهم على تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل واتس اب ، فيس بوك.


المهم ، بعد أنت تنتهي ستلاحظ ظهور ايقونة عائمة على شاشة هاتفك  ، ستقوم بالتوجه إلى اي تطبيق او اي نص أو رسالة باللغة التي حددتها ثم تسحب هاته الايقونة وتضغها على النص وخلال ثواني سيتم ترجمة النص من الإنجليزية الى العربية ، كما تشاهدون في الصورة التالية.


التطبيق مذهل حقاً ، وأظن انه سيغنيك بشكل نهائي عن استعمال تطبيق ترجمة جوجل على هاتفك ، وذالك لأن التطبيق يسمح لك بترجمة حتى النصوص التي لايمكن نسخها وبالتالي سيوفر عليك هذا وقت الكتابة ، حيث كل ما عليك هو وضع الايقونة العائمة على النص وتلقائيا سيقوم التطبيق بالترجمة الى العربية ، وهناك بعض المميزات في التطبيق أترك لك فرصة إكتشافها بنفسك.
تحميل تطبيق Hi Translate

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى