أندرويدحصريات

كيف يمكنك الحصول على كاميرا جوجل مع خاصية HDR+ على هاتفك الاندرويد

تعد كاميرا هاتف جوجل بكسل واحدة من أفضل الكاميرات عندما يتعلق الأمر بكاميرات هواتف الاندرويد ، وإحدى أفضل الميزات في كاميرا هاتف Google Pixel هي وضع HDR + ، حيث يعتبر وضع HDR + مفيدًا جدًا للأشخاص الذين لا يتقنون وضعيات التصوير اليدوية لأن هذه الميزة تسمح لهم بالعبور إلى هذه المنطقة بسهولة ، وحتى الآن وضع HDR + تقتصر على هواتف بكسل فقط ، ولكن الخبر المفرح هو أني وجدت طريقة إضافة هذا الوضع بسهولة الى أي هاتف يشتغل بنظام أندرويد ، وخاصة هواتف OnePlus 3 / 3T و OnePlus 5 و Samsung Galaxy S8.

كيف يمكنك الحصول على كاميرا جوجل مع خاصية HDR+ على هاتفك الاندرويد


كيفية الحصول على تقنية HDR +؟

تقنية HDR + هي في الأساس تقنية لمعالجة الصور تقتصر على هواتف Google Pixel فقط ، ولحسن الحظ فإن مطورًا أوكرانيًا معروفًا بالأحرف الأولى من BSG ، قام بالتعديل على تطبيق كاميرا Google وذالك لكي نتمكن من الحصول على هاته الخاصية في هواتفنا الاندرويد.

و حتى تعمل معك ميزة HDR + المعدلة على هاتفك الاندرويد يجب ان يتوفر على معالج Qualcomm Snapdragon 820 أو Snapdragon 821 أو Snapdragon 835.
لذا ، إذا كان هاتفك مزودًا بأحد هذه المعالجات أعلاه ، فكل ما عليك فعله هو تحميل كاميرا Google المعدل وتثبيته على هاتفك ، واذا كنت تتسائل فيما كان ملف apk آمن أم لا ، قام مطورو XDA بالتحقق منه بشكل مستقل وأكدوا أنه آمن ، وفقًا للاختبارات التي اجريبت ، سيتم دعم ميزة HDR + في الهواتف التالية امامكم.
Samsung Galaxy S8
OnePlus 5
OnePlus 3T
OnePlus 3
LG G6

بالإضافة إلى ميزة HDR + المميزة ، فإن تطبيق كاميرا جوجل المعدّلة يأتي أيضًا مع ميزات إضافية مثل Lens Blur لإضافة التركيز التلقائي على الصورة وعزل الخلفية و Photo Sphere و Slow Motion وخيار تشغيل و إيقاف خطوط الشبكة.


ففي حال لم يكن لديك تطبيق Bokeh في هاتفك الاندرويد من اجل اضافة خاصية عزل الخلفية ، فيمكنك بسهولة إستخدام ميزة Lens Blur الموجودة في كاميرا جوجل ، حيث كل ما عليك فعله هو التركيز على الشيء الذي ترغب بإزالة خلفيته ، وبعد ذالك قم بالنقر فوق زر الغالق وقم بتحريك الكاميرا بلطف في الاتجاه التصاعدي ، وبالمثل ، تتيح لك هذه النسخة المعدلة من تطبيق كاميرا جوجل ميزة الصور البانورامية حيث بات بإمكانك التقاط صور بزاوية 360 درجة بسهولة.


حقاً ميزة HDR + من Google تعطيك صورًا مشرقة ونابضة بالحياة مع كل التفاصيل الدقيقة التي يتم التقاطها بشكل جميل ، ولن تصدق ذالك إلا عندما تشاهد هذه الصور التي التقطت بإستخدام تقنية HDR+.


كما ترون ، تم التقاط كل شيء من نسيج القماش إلى درابزين الشرفة واستنسخ اللون بشكل جميل جداً والنتائج أمامكم في الصور اعلاه ، بالإضافة إلى ذلك ، اذا تمعنت معي في الصورة الاخيرة التب التقطت بهاتفك OnePlus 5 فإن اللون الاصفر على الصورة ، قد تمت إزالته في الصور الملتقطة باستخدام كاميرا HDR +.

رابط تحميل التطبيق apk

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى