أندرويد

طريقة تجاوز شاشة القفل في هواتف الاندرويد بدون عمل فورمات بحيلة بسيطة

الأمان والخصوصية مهان جدا ، ليس من المحبب أن يستعمل شخصٌ ما هاتفك ويتصفحه ويشاهد صورك وفيديوهاتك والاسوء من ذالك قد يشاهد رسائلك ، اذا كان شخصا فضولياً ، لذالك نقوم بوضع قفل لهواتفنا من الحماية والحفاظ على خصوصياتنا ، ولكن المشكل الذي يجعل اي شخص يكره استعمال القفل هو عندما ينسى قفل الهاتف سواء الكود بين او النمط ، ولحسن الحظ هناك خدعة بسيطة يمكنك عملها لتجاوز الباسورد او النمط وفتح الهاتف ولكنها لا تعمل على قفل النظام فهي تصلح فقط على تطبيقات الحماية ، واذا كنت تستخدم تطبيق للحماية في هاتفك الاندرويد ونسيت الباسوررد سوف اشرح لكم كيف يمكنكم تجاوزها بسهولة وبدون عمل فورمات.

طريقة تجاوز شاشة القفل في هواتف الاندرويد بدون عمل فورمات بحيلة بسيطة


هذه الخدعة تتمثل في إدخال الهاتف في الوضع الآمن من أجل تجميد جميع التطبيقات المثبة على الهاتف وحتى تطبيق القفل ، مما سيسمح لك بتجاوز الباسوورد او النمط بدون عمل فورمات للهاتف ، ولكي تقوم بهاته الخدعة يكفي ان تقوم بالضغط مطولاً على زر الإطفاء الى ان تظهر لك خيارات الاطفاء.


من ضمنها ، ستقوم بالضغط مطولاً على زر “إيقاف التشغيل” الى أن تنبثق لك نافذة لتشغيل الهاتف في الوضع الآمن ، قم بالضغط على “موافق”.


وستجد الهاتف في الوضع الآمن بعد إعادة التشغيل مباشرةً ، ستجد أنه تم ازالة القفل من على شاشة الهاتف وفي هذه اللحظة عليك التوجه الى اعدادات الهاتف settings وبعد ذالك مدير التطبيقات وتقوم بالبحث عن تطبيق القفل ، وفي الاخير قم بإزالته من على هاتفك عبر النقر على زر “الغاء التثبيت”.


وللخروج من الوضع الآمن يكفي عمل اعادة تشغيل للهاتف ليرجع كل شيء كما كان ، هاتف بدون قفل على الشاشة والملفات وكل شيء في محله ، كانت هذه هي الخدعة البسيطة والسهلة التي يمكن لأي شخص عملها من أجل تجاوز شاشة القفل بدون برامج.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى