أندرويدالألعاب

افضل 7 العاب لشهر يونيو 2018 عليك تجربتها في هاتفك الاندرويد

تنزل على متجر جوجل الكثير من الالعاب شهريا والحصول على لعبة تلبي احتياجاتك سيكون امرا صعبا، لكن استرح ، في هذه المقالة سوف استعرض على حضراتكم أفضل 7 العاب للاندرويد لشهر يونيو.

افضل 7 العاب لشهر يونيو للاندرويد عليك تجربتها في هاتفك


أولا : تحميل لعبة Beast Brawlers

تعتبر لعبة Beast Brawlers كأحد أفضل الألعاب في لهواتف الاندرويد حيث تتيح لك لعبة القتال عبر الإنترنت هذه من خلال شركة V2 Games Inc. تركيب الوحوش الخارقة وحكم الساحة ، والأكثر من ذلك ، مع تقدمك ، ستحصل على العديد من الوحوش الأسطورية ، وهذا يشمل أيضًا التنانير التي تنفجر عن النار.


تحميل لعبة Beast Brawlers

ثانيا : Shatterbrain – Physics Puzzles

تريد أن تأخذ عقلك للحصول على الدوران؟ قل مرحبا لشاتيربراين. يتم منحك قطعة قماش مع بعض الأشكال وقلم رصاص. مهمتك هنا هي رسم خط وكسر الكرات باستخدام قوانين الفيزياء. ، اللعبة مثالية لتمضية وقتك ورف ذهنك في نفس الوقت فكلما زادت سرعة عملك وعدد الموارد التي تستخدمها ، زادت النقاط التي تحصل عليها.


تحميل لعبة Shatterbrain – Physics Puzzles

ثانيا : لعبة Destiny Warfare

لعبة Destiny Warfare لعبة حديثة على أجهزة الاندرويد تم إصدارها في أوائل شهر أبريل وتتميز بالجرافيك و الرسومات المذهلة. ناهيك عن سهولة التحكم في اللعبة.


يمكنك لعب جزء من المجند ، المخرب ، الدبابة ، والاعتداء ، وشخصيا فضل جزء في اللعبة هو أن الأسلحة تقوم بإشعال النيران بمجرد أن تحدد تركيزك على شيء ما.
تحميل لعبة Destiny Warfare


رابعا : Pirate Tales

لعبة جديدة للاندرويد مع رسومات جيدة ، تتيح لك لعبة RPG هذه ارتداء قبعة قبطان القراصنة بينما تجعل طريقك ليصبح الرعب الجديد للبحار ، مع الموسيقى التصويرية التي تشبه بصرامة سلسلة Pirates of Caribbean.


يتيح لك لعبة Pirate Tales الإبحار في البحر الغامض. قد يبدو اللعب بطيئا بعض الشيء في البداية ، ومع ذلك ، فإنه يلتقط البخار وأنت تتحرك إلى الأمام. من التقاط السفن إلى التخطيط الهروب المضحك من السجن إلى جمع قباطنة البحر الأسطورية (بما في ذلك ديفي جونز) ، هذه اللعبة لديها رائحة حقيقية لعبة القراصنة.
تحميل لعبة Pirate Tales

خامسا : لعبة Dead Rivals


إذا نظرت إليها ، فإن عالم الألعاب لديه هاجس مجنون مع الزومبي و نهاية العالم ، و لعبة Gameloft الجديدة تقع في النوع الثاني. حيث عليك القتال من أجل البقاء بينما تتعرج في طريقك من خلال عالم مفتوح ما بعد المروع ، نموذجي لألعاب آر بي جي الكلاسيكية ، لديك لشحذ المهارات الخاصة بك وأنت تتحرك أعلى السلم. تقدم Dead Rivals عددًا من عروض الطاقة بما في ذلك ترقية الملجأ الخاص بك مع المواد المنهوبة من كائنات الزومبي ومن المثير للاهتمام ، يمكنك إنشاء الجيش الخاص بك من الكسالى. ولكن هذا من شأنه أن يهزم الهدف بالكامل من اللعبة.
تحميل Dead Rivals


سادسا : لعبة لعبة GTR Speed​Rivals


هل تحب العاب السيارات ؟ إذا كانت إجابتك نعم ، أراهن أنك ستحب لعبة لعبة GTR Speed​Rivals ،  من وضع المشغل الفردي و وضع اللعب المتعدد. في الأخير ، يمكنك التنافس مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت للتنافس على الصدارة ، وهذا النوع من الانماط في الالعاب تعجب الكثير من الناس ، ويمكنك تخصيص سيارتك والالوان وهناك ازيد من 25 سيارة.
تحميل GTR Speed ​​Rivals

سابعاً : لعبة Friday the 13th

كما يوحي الاسم إلى حد كبير ، يوم الجمعة 13th هو كل شيء عن جور وإراقة الدماء ومن الواضح أنه لا يقصد لأصحاب القلوب الضعيفة ، ومع ذلك.


إذا كنت لا تزال على استعداد للمضي قدمًا في ذلك ، دعني أبدأ بإخبارك أنك في هذه اللعبة ستلعب دور شخصية جيسون فورهيس ، أيقونة الرعب في القرن الثالث عشر. كجاسون ، عليك حل سلسلة من الألغاز أثناء رحلة المطاردة.
تحميل لعبة Friday the 13th

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى