أندرويدتطبيقات

أفضل تطبيق لعرض التوقيت على شاشة الاندرويد وهو مطفأ مثل هاتف S8 مجانا

إذا كان لك صديق او قريب يملك هاتف حديث من شركة سامسونج فالبتأكيد لاحظت ظهور الساعة على شاشة الهاتف عندما يكون مطفأ وهذه الخاصية في الكثير من هواتف سامسونج مثل J7 PRO و S8 و s9 و s7 edge واغلب هواتف سامسونج الحديثة ، و حقيققة هذه الخاصية متميزة جداً وتجعل هاتفك راقي وجذاب ، فكما نعلم عندما يكون الهاتف مطفأ لاتظهر لنا التوقيت على الشاشة إلا بعد تشغيل الشاشة ، ولذالك فإن خاصية Always On Display ستجعل من هاتفك جذاب عند تفعليها وسوف اشرح لكم اليوم كيفية تفعيل الخاصية واظهار الساعة على شاشة هاتفك الاندرويد.


الطريقة تتمثل في تحميل Always On AMOLED على هاتفك الاندوريد حيث يمكنك التطبيق من اظهار الساعة على شاشة الهاتف وهو مطفأ بدون روت ، التطبيق مجاني ومتاح لجميع هواتف الاندرويد ولكن هناك بعض الميزات المدفوعة فيه ولذالك وضعت لكم رابط تحميل النسخة المهكرة والغير المهكرة في نهاية التدوينة ولك الاختيار فيما تريد ، فكل ما عليك فعله هو تحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الاندوريد ، واول ما تفتحه سيطلب منك السماح له بالوصول الى مجموعة من الاعدادات في الهاتف لكي يشتغل معك بدون مشاكل.


بعد اعطائه جميع الصلاحيات التي طلبها منك، ستضغط على متابعة لتفتح معك واجهة التطبيق الرئيسية حيث هناك ستقوم الضغط على “تخصيص واجهة الساعة” لينتقل بك الى صفحة التعديل على الواجهة.


بحيث يمكنك اختيار نمط الساعة فهو يوفر عدة انماط مختلفة للمستخدمين وبعضها مدفوعة ، ويمكنك ايضا تغيير الخلفية لكن ينصح بتركها افتراضية كما هي ، ايضا ، بإمكانك اظهار البطارية على الشاشة وحجم النص وغيرها.


ومن الاشياء الرائعة التي يمكنك اضافتها للشاشة هو زر الصفحة الرئيسية الموجود في هاتف اس 8 لمحاكاة زر S8 ولتفعيله ستجده عند التمرير للأسفل في قسم تخصيص واجهة الساعة.


وهناك مجموعة هائلة من الخصائص في تطبيق Always On AMOLED ، اتركك لإكتشفاها بنفسك ، فأنا لااريد ان اسلبك متعة تجربة هذا التطبيق الرائع والمذهل الذي لم اندم على تحميله على هاتفي وانت ايضا لن تفعل صدقني.
رابط تحميل تطبيق Always On AMOLED
رابط تحميل تطبيق Always On AMOLED مهكرة

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى