مواقع

كيفية استخراج الصور من ملف pdf أونلاين online

إن كنت تستعمل طريقة الإسكرين شوت من أجل إستخراج الصور من ملف PDF فالبتأكيد لاظحت أن هذه الطريقة متعبة وتأخذ من وقتك خاصة مع وجود الكثير من الصور في ملف PDF ، لكن دعني أستعرض عليك في هذه التدوينة موقع pdfaid الذي يمكنك من إستخراج الصور من ملف PDF اونلاين.


يقدم لك موقع pdfaid خدمة مجانية ورائعة جداً لإستخراج الصور من ملفات PDF أونلاين وبسهولة التامة ، الجميل فيه أنه لايتطلب تسجيل الدخول فقط ما عليك فعله هو إتباع الخطوات التالية من استخراج الصور من ملفات بي دي اف :

1. أول ما تفتح موقع pdfaid ، أول خطوة ستقوم به لكي تتمكن من إستخراج الصور من ملفات PDF أون لايك هي تحديد ملف PDF الذي تريد استخراج الصور منه وذالك بالنقر فوق الزر الأزرق Select a pdf file مع المراعات أقصى حجم لملف PDF يمكن رفعه على الموقع هو 20 ميجابايت.
2. وبعد إختيار ملف PDF ستنتقل الى الخطوة الثانية لإختيار التنسيق الذي تريد إستخراج به الصور ، ودائما أنصحك أن تتركها على PNG.
3. وفي الخطوة الثالثة ستقوم بالنقر على زو Extract IMAGES لبدء العملية استخراج الصور من ملف PDF.

موقع pdfaid


وعند الإنتهاء من عملية الإستخراج ، ستنثبق لك نافذة بها رابط تحميل ملف zip يحوي جميع الصور المستخرجة من ملف PDF ، ومن المميزات الرائعة في موقع pdfaid هي حفظ ملفاتك على الخادم لمدة 48 ساعة وبعد إقضاء هذه المدة سيتم حذفها.

رابط موقع pdfaid

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى