أندرويدالألعاب

تحميل لعبة Survivor royale 1.132 apk مهكرة للاندرويد اخر اصدار | Survivor royale

لاشك بأن ألعاب المغامرة ، القتال والتصويب أصبحت تأخذ حيز اكبر ولعبة Survivor royale تعد واحدة منهم فهي تعتبر أحدى اقوى العاب القتال و المغامرة لتعيش و تسرح بالخيال وكأنك تحارب على ارض الواقع وهي شبيهة لحد ما لعبة pubg mobile وصدقني صديقي ستتمتع الى حد كبير اثناء اللعب وستشرد بالخيال نحو ارض المعركة فهي تتميز بالتصاميم الدقيقة و الشخصيات ثلاثية الابعاد.


أما في هذه التدوينة سوف أقدم لكم لعبة Survivor royale مهكرة للاندرويد برابط مباشر مع نقود لا نهاية والكثير من الأسلحة من أجل الإستمتاع باللعبة ، وتعتبر واحدة من الالعاب المميزة والمجانية لهواتف الاندرويد التي لا تتطلب هاتف برسوميات قوية من تشغيلها إذ أن حجمها 1.41 جيجا ولكن صدقني مع كل هذا التشويق والمغامرة فالأمر يستحق كما أن اللعبة تشتغل على أنظمة أندرويد 4.2 فما فوق.

صور من اللعبة


كيفية تحميل وتشغيل لعبة Survivor royale مهكرة للاندرويد

1. أول شيء ستقوم به هو تحميل ملف apk الخاص باللعبة وستقوم بتثبيتها على هاتفك لكن تمهل قليلاً بعدما تثبتها لا تفتحها قبل القيام بالخطوة الثانية.
2. في الخطوة الثانية ستقوم بتحميل مجلد Obb في ملف zip وستحتاج لبرنامج فك الضغط من اجل استخراج المجلد وانصحك بإستعمال تطبيق Zarchiver ، بعد استخراج المجلد قم بنقله الى الذاكرة الخارجية ثم الى Android ثم الى Obb
Sdcard<<Android<Obb
3. الآن ستقوم بتشغيل اللعبة وستعمل معك بدون مشاكل ومهكرة.

تحميل 

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى