أندرويد

متجر جديد لتحميل تطبيقات الاندرويد مجانا apk حتى تطبيقات تحميل الافلام و IPTV

متاجر الاندرويد لتحميل التطبيقات والالعاب متعددة وكثيرة ولكن لايتجادل صديقان على أن متجر جوجل بلاي هو أفضل متجر على نظام الاندرويد لتحميل التطبيقات والالعاب سواءا المجانية أو المدفوعة منها ويقوم هذا المتجر فرض شروط وسياسات صارمة على التطبيقات قبل تنزبلها على المتجر ، ولهذا نجد جل تطبيقاتنا المفضلة او التي نبحث عنها بكثر  خارج المتجر مثل تطبيقات مشاهدة الافلام و تطبيقات مشاهدة قنوات بي ان وغيرها ، ومن اليوم فصاعداً يمكنك أن تودع Google play من هاتفك مع تطبيق Filelinked الذي يمكن أن نعتبره افضل بديل لجوجل بلي.

متجر جديد لتحميل تطبيقات الاندرويد مجانا apk حتى تطبيقات تحميل الافلام و IPTV


ستجد في هذا التطبيق أي تطبيق أو لعبة تبحث عنها فهو مكتبة ضخمة من التطبيقات والألعاب حيث ستجد فيه افضل تطبيقات مشاهدة الافلام وقنوات بي ان bein والالعاب واي تطبيق تبحث عنه ، وللحصول على التطبيق يكفي الضغط على الرابط الذي وضعته في نهاية هذه التدونية ليدخل بك الى الموقع الرسمي للتطبيق ، هناك ، ستقوم بالضغط على زر Download Filelinked لتنزيل تطبيق Filelinked apk.

تطبيق Filelinked


تطبيق Filelinked
إضغط على ”موافق“


أول ما تفتح التطبيق سيطلب منك إدخال كود ، فقط ستقوم بإدخال هذا الكود 22222222 الذي سيوفر لك جميع التطبيقات مجاناً ، وبعد لصقه تضغط على Contunie.

تطبيق Filelinked


بعدها ستنبثق معك واجهة بها العديد من التطبيقات ، مثل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة وقنوات بي ان الرياضية وكذالك تطبيقات تحميل ومشاهدة الافلام والكثير ولتحميل اي تطبيق يكفي النقر على زر التحميل بجانبه من البدأ بعملية التنزيل.

تطبيق Filelinked


وطبعا جميع التطبيقات في المتجر هي محدثة لآخر إصدار وهذه ميزة جميلة يمكنك ان تستغلها من اجل تحميل جديد التحديثات لتطبيقاتك المفضلة واتس اب على سبيل المثال.

رابط تحميل تطبيق Filelinked

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى