أندرويدأيفونتطبيقات

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد 2018 والآيفون عليك تجربتها في هاتفك

السلام عليكم ، بما أن متجر جوجل بلاي يعم بالعديد من التطبيقات بشكل شبه يومي فإن الحصول على أفضلية هذه التطبيقات سيتطلب منك البحث كثيرا ، ولهذا سوف أستعرض على حضراتكم في هذه المقالة أفصل 10 تطبيقات للأندرويد وللآيفون 2018 وصدقني صديقي ستنال إعجابك بكل تأكيد.

أفضل 10 تطبيقات للأندرويد 2018 والآيفون عليك تجربتها في هاتفك


تطبيق Moshow


واحد من تطبيقات تحرير الفيديو الحديثة والتي من خلالها تستطيع تصميم فيديو فريد من نوعه فقط من خلال الدمج بين الصور والفيديوهات وإضافة عليهم بعض الفلاتر والأنماض الجميلة المتوفرة في التطبيق بالإضافة الى الإنتقالات بين كل صورة وأخرى آخر ، كما لاتنسى بين كل مقطع وآخر من الفيديو بعض النصوص التي يمكنك كتابتها بخطوط جميلة ومتنوعة.



تطبيق remembear paasword mananger


يمكنك هذا التطبيق من الوصول بشكل أسرع إلى حساباتك وبطاقاتك المصرفية وذالك عبر إدخال معلومات الدخول الخاص بك بأي موقع داخله ، حيث يمكنك إضافة معلومات الدخول لعدة مواقع وفي كل مرة تريد الدخول الى موقع معين لن تحتاج الى كتابة الإيميل وكلمة المرور ، يكفيك الدخول الى التطبيق وإدخال كلمة المرور التي سيطلب منك تعيينها في المرة الأولى ومن ثمة قم بإختيار الموقع الذي تريد الدخول إليه ، وها أنت ذا وفرت عليك عناء كتابة معلومات الدخول في كل مرة ، وقد حصل التطبيق على وقييم 4.5 من أصل 5 على متجر جوجل بلاي ، الشيء الذي يشهد له بالآمان والحماية من مستخدميه.


تطبيق Android p volume slider


أحد أفضل التغييرات التي قامت بها جوجل في النسخة الجديدة لنظام أندرويد على مستوى التصميم هي شريط التحكم بالصوت ، إلا أن هذا التحديث وصل فقط الى الهواتف الحديثة من شركة جوجل ، فمع هذا التطبيق يمكنك على هذه الميزة على أي هاتف كيف ما كان، يكفي أن يكون نظام الأندرويد الخاص بك 4.0 فما فوق ويمكنك الحصول على شريط التحكم بالصوت الخاص بأندرويد بي سهولة.




تطبيق tandem language exchange


لايتجادل إثنان على أن أفضل طريقة لتعلم لغة معينة هي عن طريق الممارسة مع المتحدثين الرسميين لهذه اللغة وهذا تماما ما يقدمه لك هذا التطبيق ، بحيث يمكنك من تعلم أكثر من من 150 لغة مختلفة عبر التحدث بالناطقين باللغة الت تريدها ، إما عبر الرسائل القصيرة أو عبر المكالمات الصوتية أو حتى عبر مكالمات الفيديو.


تطبيق Samsung Max


هو عبارة عن متصفح من تطوير شركة سامسونج يتمير بميزتين مهتمين بالإضافة الى الميزات الكلاسيكية لأي متصفح ، الأولى إقتصاد باقة هاتفك ، إذا كنت تتوفر الى باقة ضعيفة يمكنك الإضافة بهذا المتصفح بهو يعمل على ضغط كل من الصور والفيديوهات وصفحات الويب وغيرها فتقلل من إستهلاكها للإنترنت ، أما الميزة الثانية فتتمثل في حماية خصوصيتك وهويتك أثناء تصفحك للإنترنت.


تطبيق just a line


من التطبيقات الفريدة من نوعها التي أطلقتها جوجل في أواخر الشهر السابق ، فكرة التطبيق تتمثل في رسم رسومات بسيطة في الواقع المعزز أي بشكل ثلاثي أبعاد ، ما عليك سوى تحميل التطبيق وإعطاء له الصلاحيات االلازمة بعد ، ذالك يمكنك تصوير فيديو ورسم أي شيء تريده ثلاثي الأبعاد 3D ، ليشتغل التطبيق في هاتفك يجب أن يدعم تقنية جوجل الجديدة Arcore كما أن التطبيق متوفر حاليا على أندرويد فقط.


تطبيق plus.us


فكرة هذا التطبيق مثيرة للإهتمام، فمن خلاله يمكنك الحصول على حسابات أي شخصية مشهورة أو مطعم معين أو متجر أو مكان ، كل ما عليك هو كتابة كلمة مفتاحية تدل عليه وسيعطيك التطبيق جميع الصفحات والحسابات الإجتماعية المتعلقة بالكلمة المفتاحية التي إخترتها ، التطبيق لازال في بدايته لذالك فمن الصعب أن تستطيع إيجاد كلمة مفتاحية عربية ولكن يمكنك اضافة الكلمات المفتاحية التي أنت تريد مع الحسابات والصفحات بها.


تطبيق Kuni Analog filters


أحد أكثر التعديلات التي تضيف على الصور جمالية أكثر هي تصحيح الألوان بشكل يجعلها متناسقة مع بعضها البعض ولهذا السبب نستعمل الفلاتر ، هذا التطبيق يوفر لك أكثر من 100 فلتر إحترافي يمكنك إضافتها على صورك مع إمكانية التعديل على هذه الفلاتر وجعلها مناسبة أكثر لصورك بالإضافة الى أدوات خاصة فقط بتعديل الألوان دون الحاجة لإضافة فلتر للصورة.


تطبيق lockDown mod from android p


أحد الميزات الأخرى التي أتى بها الأندرويد بي بجانب ما ذكرته في البداية هي ميزة LockDown والتي تمكنك من حماية جهارك أكثر فمن خلالها بصمة الإصبع لاتكفي من أجل فتح الهاتف بل يجب عليك إذخال نمظ آخر تختاره أنت في السابق ، هذا التطبيق ييمكنك من تجربة هذه الميزة على أي هاتف أندرويد كيف ما كان بشكل مجاني.


تطبيق socratech Math


هذا التطبيق بالدرجة الأولى الطلاب والتلاميذ بحيث من خلاله تستطيع لأي سؤال ، سواء كان عبارة عن معادلة رياضية أو سؤال في الكيمياء أو في التاريخ فقط من خلال إلتقاط صورة له ، العيب الوحيد هنا هو في أسئلة الكيمياء والتاريخ إذا كانت باللغة العربية ، التطبيق في هذه الحالة لن يعمل إلا اذا قمت بتجربة السؤال الى الإنجليزية وبعدها قمت بإلتقاط صورة له حينها سيعمل بناح وقد حصل التطبيق على تقييم 4.7 من أصل 5.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى