مواقع

طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا بدون رجعة

انستقرام ، هذا الموقع يعد واحدة من اشهر مواقع شبكات التواصل الإجتماعي فهة يلعب دور كبير في حياتنا اليومية ولسبب من الأسباب قد نرغب بحذف حسابنا من انستقرام بشكل نهائي ولكن الى حدود الساعة لايوجد خيار واضح يسمح لك بحذف حسابك من الموقع ، لكن دعني أستعرض عليك في هذه المقالة طريقة حذف حساب انستقرام نهائيا.

طريقة حذف حساب انستقرام بشكل نهائي بدون رجعة


بعدما تفتح رابط حذف حساب انستقرام نهائي سيتوجب عليك تسجيل الدخول الى حسابك وذالك عبر تسجيل بيانات الدخول الخاصة بك – الإيميل والباسوورد.

حذف حساب انستقرام نهائيا


وبعد ذالك ستفتح لك صفحة اخرى حيث ستختار السبب الذي دعاك لحذف حسابك من انستقرام وذالك عبر النقر على هذه القائمة المنسدلة ثم تحديد السبب.

حذف حساب انستقرام نهائي


بعد إختيار سبب حذف حساب انستقرام ستظهر لك الاشياء التي ستفقدها بشكل نهائي وهي الصور الخاصة بك و الفيديوهات الخاصة بك وأيضاُ لن تكون قادر على تسجيل الدخول من جديد بنفس البريد الالكترني أو اختيار هذا الاسم المستخدم من جديدة أو استخدامه في حساب آخر كما أنك لن تتمكن من استعادة الحساب مجددا أو تفعيله من جديد ، إذا كنت موافق فقط قم بكتابة كلمة المرور في الحقل الخاص بها المأشر عليه في الصورة وفي الاخير قم بالضغط على الزو الملون بالأحمر ” Permanently Delete My Account ” ليتم حذف حساب انستقرام بشكل نهائي وبدون رجعة.

حذف حساب انستقرام


وبهذه الطريقة صديقي يمكنك حذف حساب انستقرام نهائيا وبسهولة تامة ، وانصحك قبل حذف الحساب ان تفكر جيد لأن لن تتمكن من استعادة حسابك.
رابط حذف حساب انستقرام

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى