أندرويدالألعاب

شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة Rainbow six siege للاندرويد

إن كنت تبحث لعبة تصويب منظور أول تركّز على العناصر التعاونيّة بشكل كبير فإليك لعبة Rainbow six siege للاندرويد ، جهز نفسك صديقي لأن لعبة Rainbow six siege Battle royal ستدخلك الى عالم الأون لاين الذي ينبغي عليك ان تلعبه مع اصدقائك حيث هناك ستعلب مع اصدقائك ضد الأعداء.

شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة Rainbow six siege للاندرويد
تحميل لعبة Rainbow six siege للاندرويد


أكثر ما أعجبني في اللعبة هو الجرافيكس المدهش والرسوميات العالية HD ونمط اللعب الشبيه بلعبة Pubg Mobile ، وأظن أن سبب شعبية اللعبة هو نمط اللعب الجماعي الذي يفضله الكثير من الناس فهو يخلق من نوع التحدي بين اللاعبين ويدمنون عليها.

صور من اللعبة


بعدما كانت اللعبة متوافرة لأجهزة pc و xbox و ps4 هي الان متاحة وبشكل رسمي لهواتف الاندرويد وسأشرح لكم اليوم كيفية تحميل وتشغيل لعبة Rainbow six siege Battle royal للاندرويد.

كيفية تحميل اللعبة

طريقة تحميل لعبة Rainbow six siege للاندرويد
في البداية ستقوم بالضغط على رابط التحميل لينتقل بك الى صفحة التحميل من موقع ميديا فاير Mediafire الشهير لتزيل اللعبة وهي بحجم 800 ميجا.

كيفية تثبيت اللعبة

بعد تنزيل اللعبة ستقوم بالضغط على الملف الذي حملته وتثبتها على هاتفك الاندرويد بشكل عادي وكأنك تقوم بتثبيت تطبيق حملته من خارج متجر جوجل بلاي ، والآن قم بتشغيل اللعبة الإنتهاء من التثبيت ، لكن لم ننتهي هنا ، اللعبة تتطلب انشاء حساب ولكن المشكلة هنا هي ان الواجهة الأولية للعبة باللغة الصينية او اليابانية والله اعلم وحتى تتمكن من انشاء حساب في اللعبة قم بإتباع الخطوات التالية.

طريقة انشاء حساب في لعبة Rainbow six siege للاندرويد

أول ما تفتح اللعبة ستنبثق معك هذه الواجهة ، ستقوم بالضغط على هذا الزر الاصفر في الجزء الايسر من الشاشة من اجل التسجيل ، كما هو موضح امامكم في الصورة.


وفي صفحة التسجيل ستقوم بكتابة الإسم المتسخدم الخاص بك ولكي تعرف انه مقبول ستظهر لك علامة ”صح“ بجانبه واذا لم تظهر معك عاود المحاولة من جديد ، في الخانة الثانية ستكتب كلمة سر لحسابك ثم تعيد تكرار كتابته مرة اخرى في الخانة الثالثة وتأكد جيدا من ظهور علاقة “الصح” امام جميع الخانات ، في الاخير ستنقر على الزر الأصفر بالأسفل.


وبهذه الطريقة ستحصل على حساب في اللعبة ، نضغط على هذا الزر الاصفر بالأسفل من اجل تسجيل الدخول في اللعبة وتحدي الأصدقاء اون لاين.


ومعلومة مهمة يجب ان تعرفها عن اللعبة ، قد لا تشتغل على الهواتف الضيعفة ، فهي تتطلب هاتف بمواصفات متوسطة لكي تشتغل معك ، هل اللعبة تستحق ؟ نعم وبكل تأكيد تستحق التحميل.



تحميل لعبة Rainbow six siege للاندرويد

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى