أندرويدتطبيقات

طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة لتفعيل الواتس اب

إنتشرت في الآونة الاخيرة ظاهرة تفعيل الواتس اب برقم امريكي وبالفعل كان هذا الامر اكثر من مذهل ، لكن للأسف معظم التطبيقات تقدم ارقام امريكية مؤقته او مستخدمة مثل تطبيق textnow وprimo وغيرها من التطبيقات ، وفي هذه المقالة سوف استعرض معكم طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني غير مستخدم لتفعيل الواتس اب مدى الحياة.

طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني مدى الحياة لتفعيل الواتس اب
طريقة الحصول على رقم امريكي مجاني


التطبيق الذي سوف نستخدمه في هذه المقالة هو تطبيق Grouve ip الرهيب بحجمه الذي لايتعدى 5 ميجا حيث يقدم لك التطبيق ارقام امريكية مجانية صالحة لتفعيل الواتس اب ، أول ما تفتح التطبيق ستضغط على زر Get stardet للبدأ بعملية الحصول على رقم امريكي حقيقي.

تطبيق Grouve ip
رقم امريكي مجاني


ستفتح معك واجهة اخرى بها عدة إختيارات ، المهم ستقوم في الاختيار الأول Email بتحديد البريد الإلكتروني الذي ترغب بربطه مع حسابك أما الخيار الموالي password ستقوم بوضع كلمة سر للحساب و في خانة المعلومات الشخصية profile info ستختار الجنس اما اذكر ام انثى وبعد ذالك تختار العمر وانصحك بالإختيار مابين 26-35 وفي الاخير ستنقر على Sing up.

تطبيق Grouve ip
رقم امريكي للاندرويد


بعدها ستنبثق لك نافذة للإجابة على سؤال الأمان لكي يتأكدوا أنك لست روبوت وطبعا السؤال بسيط جداً فقط ستقوم بالإجابة على المعادلة 1+7 تقول لهم يساوي 8 على سبيل المثال وبعدها تضغط على Validate للإنتقال الى الخطوة الموالية.

تطبيق Grouve ip
رقم امريكي على الواتس اب


في المرحلة التالية ستقوم بكتابة احد هذه الارقام في خانة Area Code أو ما يعرف بمفتاح الولاية. 
737
609
856
فقط اختر واحد منها والصقها في الخانة فعلى سبيل المثال انا اخترت 737 وتنقر على Show Phone Number.

تطبيق Grouve ip
تفعيل الواتس اب برقم امريكي


وهنا سيقدم لك التطبيق مجموعة من الأرقام الامريكية لكن تمهل صديقي قبل اختيار اي رقم امريكي ستقوم بأخذ الرقم والتوجه للواتساب ومحاولة به الواتس اب للتأكد ما اذا كان يشتغل ام لا لأن بعض الارقام قد تكون وهمية ولن يقبلها تطبيق الواتس اب.

تطبيق Grouve ip
ارقام امريكية لتفعيل الواتس اب


اذا وجدت رقم صالح لتفعيل الواتس اب سترجع لتطبيق Grouve ip وتحدده ثم تضغط على Select Number لتحصل على رقم امريكي مجاني لتفعيل الواتس اب على هاتفك الاندرويد.


كيفية تفعيل الواتس اب برقم امريكي

طبعا الشيء الذي يجب ان تعرفه هو انه لن يتم التفعيل برسالة بل يجب الضغط على زر إتصال ، وسوف تصلك مكالمة ويخبرك برقم التحقق لتفعيل الواتس اب واذا لم تستطع الرد على المكالمة سيتم تتسجيلها وارسالها لك على بريدك الإلكتروني.

تطبيق Grouve ip

رابط تحميل تطبيق Grouve ip

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى