مواقع

شرح كيفية قص جزء من فيديو على اليوتيوب و تحميل الفيديوهات من جميع المواقع بدون برامج

أحد الخيارات التي يعشقها كل مستعملي الموقع الاحمر والتي لا تتيحها موقع اليوتيوب هي خاصية تحميل الفيديو من اليوتيوب ، لهذا سأوضح لكم في هذه التدوينة طريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب وجميع المواقع وايضاً شأرح كيفية قص جزء من فيديو على اليوتيوب بدون برامج.

شرح كيفية تحميل جزء من الفيديو و تحميل الفيديوهات من جميع المواقع بدون برامج
شرح كيفية تحميل جزء من الفيديو


اليوم سوف نستعين بموقع اعتبره واحدة من افضل المواقع واستخدمه شخصيا كثيرا عندما ارغب في تحميل جزء من مقطع يوتيوب او عندما اريد تحميل فيديو من اليوتيوب او تحويل فيديوهات اليوتيوب الى mp3 ، يوفر العديد من الصيغ لتحميل الفيديو إنطلاقا من mp3 و mp4 وغيرها ، بالإضافة الى انه يمكنك عبره من تحميل فيديوهات تويتر وفيديوهات الاسنتقرام و فيديوهات من الفيس وغيرها ، ومن الخواص الجميلة في موقع online video converter هي قص جزء من الفيديو اون لاين بسهولة وبسرعة.

طريقة إستخدام الموقع

1. ستضع في الخانة رقم 1 رابط الفيديو الذي ترغب بتحميله.
2. وفي الإختيار رقم 2 ستختار صيغة الفيديو ويوفر الموقع العديد من الصيغ التي يمكنك أن تحمل بها الفيديو.

تحميل الفيديوهات بدون برامج


3. إنتقالاً الى الخطوة الموالية ستختار دقة الفيديو وذالك عبر الضغط على Video Quality ثم تحدد الجودة التي تريدها وتصل حتى 1080 بكسل.

4. واذا ما رغبت بتحميل جزء من الفيديو يكفي ان تفعل هاذين الاختيارين Start of video و End of video ، ففي الاختيار الاول ستكتب من اين تريد البدأ بقص الفيديو واين تريد التوقف فعلى سبيل المثال انا طلبت من الموقع تحميل الفيديو من الثانية 10 الى الدقيقة 1.

قص جزء من الفيديو


5. في الاخير ستقوم بالنقر على Start وتنتظر بضع ثواني لينتقل بك الى صفحة اخرى ومن هناك بمجرد النقر على Download سيتم تحميل الفيديو من اليوتيوب.

تحميل جزء من مقطع يوتيوب


كما شاهدت معي الموقع شغال 100% ويمكنك استخدامه من اي جهاز سواء اندرويد او ايفون او pc ، من الآن فصاعدا صديقي استمتع بتحميل الفيديوهات من اي موقع على الانترنت مجاناً وبدون برامح.

رابط الموقع

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى