أندرويدأيفونحصرياتكمبيوترمواقع

طريقة فك حجب اليوتيوب في مصر لجميع الأجهزة | أندرويد و أيفون و pc

أجل كما سمعتم الكل مصدوم من هذا الخبر ” حجب اليوتيوب في مصر ” وبداية الحكاية كانت في عام 2013 حيث تم نشر فيديو مسيء للنبي الرسول ،  وقام فريق المحامي برفع دعوى قضائية على اليوتيوب اضافة الى ذالك رفع دعوى على رئيس الوزراء وعلى رئيس وزير الاتصالات بصفتهم وتحديدا الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وبالفعل صدر الحكم وقبلت محكمة القضاء الإداري ، وقضت بوقف تنفيذ حكمها، وقالت في حيثيات حكمها إن حظر موقع اليوتيوب في الظروف الحالية التي تمر بها البلاد قد يؤدي إلى فتنة مجتمعية وغضب شعبي ومظاهرات لما في ذلك من شبهة حجر على حرية الرأي ، ليتفاجيء كل الشعب المصري يوم 26 ماي 2018 من قرار حجب اليوتيوب في مصر ! ولهذا السبب أصدقائي أحببت أن اضع هذا الموضوع حول طريقة تجاوز و فك حجب اليوتيوب في مصر على أجهزتكم الذكية وإستعمال اليوتيوب بشكل عادي بدون مشاكل.

طريقة فك حجب اليوتيوب في مصر لجميع الأجهزة


الحكم لم يطبق بعد وأغلب الظن لأننا في شهر رمضان المبارك لذالك ترقب بعد رمضان قد يتم حجب اليوتيوب في مصر لمدة شهر لاقدر الله.

كيف يمكنني فك حجب اليوتيوب في مصر ؟

الطريقة بسيطة جداً وهي عن طريق تغيير الآيبي الى آيبي دولة اخرى الولايات المتحدة الأمريكية على سبيل المثال مما سيسمح لك بتصفح اليوتيوب وكأنك خارج دولة مصر تماماً وهاته العملية تتم عن طريق استعمال Vpn.

ماهو أفضل برنامج Vpn للموبايل

حسناً ، كما نعلم جميعاً فإن متجر جوجل بلاي ممتليء بالعديد من تطبيقات Vpn لكن المشكلة هي أن اغلبها تقدم لك سرفيرات رديئة جداً ولهذا السبب أفضّل دائما إستخدام تطبيق X-vpn لرونقه وجماله وسهولة إستخدامه وهو متوافر لكي النظامين اندرويد و IOS وليس هذا فقط فالتطبيق يوفر ميزة التصفح الآمن على الانترنت ويحمي خصوصيتك من الإختراق وميزة أخرى جميلة في تطبيق X VPN حيث يقوم بمنع محركات البحث من فلترة وتخزين اي شيء تقوم بالبحث عنه على الموبايل وبالإضافة إلى إمكانية تصفح المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك.

طريقة فك حظر اليوتيوب في مصر

أول شيء ستقوم به صديقي هو تحميل تطبيق x-vpn على موبايلك سواء أندرويد أو أيفون ، بعدما تفتحه ستشاهد واجهة أولية احترافية وانيقة جداً بها زر واحد كبير في منتصف الشاشة ، هذا الزر عند الضغط عليه سيتم تفعيل التطبيق بشكل أوتوماتيكي.

تطبيق X-VPN


واذا ما اردت تغيير السرفير الى امريكي ، كندي او صيني  وغيرها على سبيل المثال يكفي الضغط على الإختيار “select Location” وبعد ذالك ستفتح معك واجهة اخرى ممتلئة بعشرات السرفيرات السريعة التي يمكنك الاتصال بها مجاناً.

تطبيق X-VPN


فما عليك سوى تحديد السرفير والنقر عليه ليتصل به التطبيق في غضون ثواني وجرب الدخول لليوتيوب بعد حجب الخدمة وسترى أنه بإمكانك تصفحه ومشاهدة مقاطع الفيديو بدون مشاكل بسرعة وبسلاسة كأن شيئاً لم يحدث.

فك حجب اليوتيوب في مصر


وبالناسبة لمستخدمي الحواسيب pc يكفي أن تقوموا بتحميل إضافة X-vpn وتثبيتها على متصفح جوجل كروم وباشر بتفعيله لتتمكن من إستعمال اليوتيوب على حاسبك الشخصي.

إضافة X VPN لكروم


إذن صديقي هكذا قمنا بحل هذه المشكلة و فك حجب اليوتيوب في مصر بطريقة سهلة ، أتمنى أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الشرح ولا تنسوا مشاركته على أصدقائك من خلال أزرار مواقع الإجتماعي بالأسفل لتعم الفائدة على الجميع ويعرفوا كيفية فك حجب اليوتيوب في مصر.
تحميل X-VPN



للاندرويد
للايفون
لمتصفح كروم

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى