أندرويدتطبيقات

سر مخفي في شعار تطبيق الواتساب إذا لم تعرفه ستندم طوال حياتك !

ضمن أسرار وخفايا الواتساب سوف نتعرف معا في هذه التدوينة على سر عجيب في شعار الواتس اب ، وسيفيدك هذا كثيرا وأخاف أن تندم اذا لم تعرفه لذالك تابع قراءة هذا المقال الى الاخير.

سر مخفي في شعار تطبيق الواتساب إذا لم تعرفه ستندم طوال حياتك !


هذا السر يتمثل في إخفاء المحادثات داخل شعار الواتساب ، نعم هذا صحيح يمكنك إخفاء محادثاتك السرية التي لا ترغب برأيتها من قبل احد داخل شعار الواتساب ولن يعرف او يتوقع اي كان ان المحادثات مخفية هناك في شعار واتس اب ، الأمر الجميل في هاته الخاصية أنك ستقوم بفقل الشعار وبمعنى آخر في حال تمكن شخص ما من معرفة مكان المحادثات فلن يتمكن من الوصول اليها الا بعد ادخال الكود السري او النقش.

كيف يمكنني الحصول على هذه الخاصية ؟

ببساطة صديقي قم بتحميل تطبيق واتس اب جي بي Gbwhatsapo وهذا التطبيق هو نسخة معدلة من تطبيق الواتس اب حيث يوفر لك مميزات وخواص لن تجدها في اي واتساب عادي ، مثل حذف الرسائل بعد مرور 7 دقائق وغيرها ستجدها في صفحة التحميل وقبل أن تحذف تطبيق الواتساب الرسمي من على هاتفك قم بأخد نسخة إحتياطية من محادثاتك لإستعادتها بعد الإنتقال الى تطبيق GbWhatsapp.


بعد ثبيت تتطبيق جي بي واتساب ستقوم بتفعيله بشكل عادي عن طريق رقم هاتفك مثلما تقوم بتفعيل تطبيق الواتساب وبعدها ستحدد المحادثة التي ترغب بإخفاءها داخل شعار الواتساب وستنقر على النقاط الموجودة في الأعلى وتختار الإختيار ”إخفاء”.


بعدها سيطلب منك أن تدخل النقش أو الكود السري على حسب إختيارك لطريقة الحماية وفي الأخير ستختار سؤال الأمان لإعادة تعيين كلمة السر عند نسيانها.


واخيراً هكذا إستطعت إخفاء المحادثة داخل شعار الواتساب ، ولإظهارها فقط قم بالضغط على شعار Whatsapp في أعلى التطبيق وأدخل النقش او الكود السري ودردش مع الأشخاص المهمين بأمان وبدون خوف من راية الآخرين لرسائلك.


طبعا هذه الخاصية مبتكرة و أنصحك بشدة بإستخدامها وخصوصا اذا كنت تعير هاتفك لأصدقاءك بكثرة لعل أحدهم يدخل الى محادثاتك في الواتساب ويشاهد رسائلك المهمة.
تحميل تطبيق GbWhatsapp

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى