أندرويدتطبيقات

تحميل متصفح Opera Touch – متصفح رائع بمميزات خرافية ورهيبة

أطلقت شركة أوبرا متصفح جديد لهواتف الأندرويد ومن معروف أن استخدام الهواتف الذكية في الحالة العادية يتطلب كلتا اليدين لكن أوبرا فكرت هذه المرة و جعلت المتصفح موجه للإستخدام باليد الواحدة ، هذا الأخير يتميز بواجهة رئيسية يتواجد فيها إيقونات المواقع المفضلة ، ويمكنك تنظيمها وتخصيصها حسب حاجيات المستخدم.

تحميل متصفح Opera Touch - متصفح رائع بمميزات خرافية ورهيبة


كما أن متصفح Opera Touch يتميز بواجهة إحترافية وبألوان زاهية وهو يوفر تجربة إستخدام سلسلة للمستخدمين – السرعة و الحماية – على الهواتف الذكية الشغالة بنظام أندرويد.

تحميل متصفح Opera Touch - متصفح رائع بمميزات خرافية ورهيبة


ومن الخواص المدروسة في المتصفح ، عندما تقوم بفتح المتصفح سيكون لكي تدخل Url أو البحث السريع بإستخدام أيقونات المواقع المفصلة لديك.

تحميل متصفح Opera Touch - متصفح رائع بمميزات خرافية ورهيبة


غير ذالك فقدت أضافت Opera العديد من أفضل ميزات نسخة سطح المكتب من متصفحها Opera Touch والتي يمكنك عند تحميل متصفح اوبرا توش ، المتصفح مدمج بخاصية مانع الإعلانات والحماية من استغلال الجهاز لتعدين العملات الرقمية المشفرة ، جنبًا إلى جانب مع أداة المزامنة الجديدة المسماة Opera Flow لمشاركة الصور والروابط والفيديوهات وغيرها عبر مختلف الأجهزة بإستخدام رموز الإستجابة السريعة QR ، وقالت أوبرا أنها فعلت هذا لأن 69% في المئة من مستخدمي الهواتف الذكية لا يستخدمون أدوات مزامنة متصفح الهواتف.


الخلاصة ، متصفح رائع بمميزات خرافية وسريع وسهل الإستخدام مع واجهة أنيقة وصالح للإستخدام باليد الواحدة ، شخصيا وجدت المتصفح جد رائع وأنصح الكل بتجربته.
رابط تحميل تطبيق : Opera Touch

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى