أندرويدتطبيقات

تحميل تطبيق بنك الخرطوم وشرح كيفية إنشاء حساب عليه

برنامج بنك الخرطوم هو التطبيق الأفضل والحل الأمثل لإدارة حساباتك البنكية وسداد الفواتير بإستعمال هاتفك الأندرويد فهذا التطبيق جميل وجعل كثير من الخدمات في متناول الجميع وهو يدل على شطارة قسم تقنية المعلومات في بنك الخرطوم.

تحميل تطبيق بنك الخرطوم وشرح كيفية إنشاء حساب عليه
تحميل تطبيق بنكك الجديد برابط مباشر


ماهو تطبيق بنك الخرطوم ؟

بإختصار صديقي هو تطبيق مصمم لمساعدة عملاء البنك للوصول إلى حساباتهم المصرفية أو حسابات رقم الموبايل بكل سهولة ويسر واذا كنت من عملاء بنك الخرطوم أو غير العملاء في كلتي الحالتين يمكنك الإستمتاع بجميع الخدمات المصرفية فقط بتحميل التطبيق الجديد لخدمة الموبايل المصرفي بنكك.

تحميل تطبيق بنكك
تحميل تطبيق بنك الخرطوم apk


كيفية إنشاء حساب في تطبيق بنكك

أول ماتقوم ب تحميل تطبيق بنكك ستفتحه وستقوم بإنشاء فيه حساب وذالك عبر الضغط على خيار ”التسجيل الآن“ وهناك طريقتين للتسجيل في التطبيق
1. الاشتراك باستخدام حسابك المصرفي الخاص- رقم الحساب : وهذه الخطوة سهلة وبسيطة للغاية بحيث كل ما عليك فعله هو الإتصال فقط اتصل على الرقم 1913 للتحقق وتفعيل خدمة الموبايل المصرفي من بنك الخرطوم.

تحميل تطبيق بنكك
تنزيل تطبيق بنكك من بنك الخرطوم


2. الاشتراك باستخدام رقم الموبايل : كل ما ستقوم به هو إدخال رقمك الهاتف وستضغط على زر الارسال وخلال ثواني ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحوي على الرقم السري الخاص بك ، ثم قم بتسجل الدخول للتطبيق عن طريق ادخال رقم الموبايل والرقم السري الذي تم إرساله.
تحميل تطبيق بنك الخرطوم
تحميل بنك الخرطوم للأيفرن

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى