أندرويدأيفونتطبيقات

أفضل 5 تطبيقات أندرويد وأيفون لهذا الأسبوع عليك تجربتها وإلا ستندم كثيرا !

محبي التطبيقات وجديد الاندرويد والايفون جمعت لكم في هذه المقالة افضل 5 تطبيقات للاندرويد والايفون متأكد أنها ستعجبك ومن بين هذه التطبيقات تطبيق رهيب يجعل صور السيفلي خاصتك أكثر إحترافية وصدقني ستشكرني عليها لاحقا.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد وأيفون لهذا الأسبوع عليك تجربتها وإلا ستندم كثيرا !


تطبيق Opera Touch

تطبيق opera touch


متصفح جديد أطلقتع شركة جوجل يعح بالمميزات التي ستجعل من تصفحك أسهل بغض النظر عن حجمه الصغير الذي لايتجاوز 8 ميجابايت توجد مميزات اخرى كـ Opera Flow التي تمكنك من مزامنة المواقع التي تتصفحها على الهاتف مع حاسوبك بإستخدام كود QR بشرط أن تستعمل متصفح اوبرا على الحاسوب بالإضافة الى خيار Fast action button الذي يحتوي بدوره على العديد من الخيارات المفيدة التي ستسهل التصفح.


تطبيق Google Task

تطبيق Google task


هو عبارة عن تطبيق مهام تم تطويره مأخرا من جوجل يمكنك من خلاله جدولة مهامك وتنظيمها لتجنب نسيانها ، واجهة التطبيق بسيطة وسهلة الإستعمال فكل ما عليك هو الضغط على add new task وقم بكتابة المهمة التي تريدها ثم قم بالضغط على أيقونة الزائد لتحديد اللتاريخ وكذالك كتابة معلومات أخرى على المهمة.


تطبيق Facetune

تطبيق facetune


تطبيق يتوفر على أدوات متعددة تجعل من صور السيفلي أكثر جمالية حيث يمكنك من تغطية البثور من وجهك وجعل بشرتك صافية كما أن التطبيق يتوفر على أداة تقوم بتبييض الأسنان وجعل إبتسامتك أكثر إشراقاً ، بالإضافة الى هذا التطبيق يتوفر على إضافات ستناول إعجاب العنصر النسوي كالميك اب وغير ذالك ويمكنك تحمليه بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي ومدفوع بسعر 4$ على متحر آب استور ، مع الأسف بعين الإعتبار أن هناك مميزات حصرية فقط على نسخة الايفون.


تطبيق AudioBook reader


تطبيق يحتوي على مكتبة تضم عدة كتب وروايات وقصص نصية وصوتية في نفس الوقت وهي وسيلة جيدة وفعالة لكل من يريد تحسين نطقه في أي لغة يرغب بتعملها ، فكل ما عليك فعله هو إختيار الكتاب أو القصة التي تريد ثم سماعها صوتياً باللغة االتي تريدها أنت عبر الضغط على الأيقونة الموجودة في الأعلى والاختيار بين مئات اللغات المتوفرة من بينها الألمانية ، الإنجليزية ، الفرنسية واليابانية .. وإلخ ، وبعد سماع مقطع منها حاول قراءتها لوحدك وهكذا مع الممارسة ستلاحظ أن نطقك سيتحسن بشكل كبير ليس هذا فقط. الجميل في التطبيق أيضا انه يمكنك من الإستماع للكتب باللكنة التي تريدها عبى سبيل المثال اللغة الإنجليزية يمكنك سماعها باللكنة البريطانية والأمريكية والهندية وهكذا.


تطبيق Smoze browser

تطبيق Smoze browser


ونعود الى عالم المتصفحات حيث هذا هو الاخر من أحد المتصفحات التي تتوفر على مميزات جميلة ومفيدة ومن الأشياء التي الملفتة لهذا المتصفح هي السلاسة والسرعة الكبيرة في التصفح كما أن أحد الميزات التي يمكن أن تراها أنت بسيطة ولكنها مفيدة وهي أنه في حال الضغط على اي رابط عادي كيف ما كان سيتم توجيهك لصفحة ويب جديدة مع الإحتفاظ بالصفحة القديمة الشيء الغير المتواجد في المتصفحات القديمة ككروم وغيرها والجميل ان المتصفح مجاني بالكامل للاندرويد والاي او اس.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى