مواقع

أفضل المواقع العربية لإرسال أو شراء بطاقات تهنئة للمناسبات والأعياد

مع توسع إستخدامنا للإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي أصبح إيجاد فسحة من الوقت للتواصل بين الأحباء والأصدقاء أمر صعب ، لكن لايعني أنه لايمكننا تهنئتهم بكروت التهنئة أو بطاقات المعايدة ، فإرسال بطاقة معايدة أو كرت تهنئة الى شخص غالي على قلبك لن يأخذ الكثير من الوقت مع هذه المواقع الثلاثة التي سأقدمها لك وصدقني أنها تزرع السعادة في قلب من يستقبل المعايدة كون الكلمة الطيبة دائماً لها وقعها في النفس البشرية.

أفضل المواقع العربية لإرسال أو شراء بطاقات تهنئة للمناسبات والأعياد


موقع دكان أفكار

دكان أفكار dokkanafkar


الموقع الأخير معنا في هذه القائمة dokkanafkar فهذه المنصة التجارية تتمتع بواجهة راقية وانيقة حيث من خلاله يمكنك شراء كروت المعايدة وبطاقات التهنئة وسيتم توصيلها الى العنوان المطلوب في مدة قصيرة وهذه الخدمة متاحة لدول الامارات العربية والسعودية والبحرين وعمان والكويت.



موقع محبة

mahaba متجر محبة


موقع mahaba عبارة عن منصة تجارية موجهة بشكل عام للهدايا ومستلزمات الحفلات والمناسبات جنباً الى جنب هناك قسم خاص ببيع بطاقات التهنئة و كروت المعايدة وإيصالها إلى باب منزلك أو العنوان المطلوب. الأمر الذي لم يعجبني فيه هو ان خدمة توصيل كروت المعايدة متاحة للسعودية فقط ومن المحتمل أن يتم إضافة دول الكويت والإمارات.


موقع هني وبارك

موقع هني وبارك hanywbarek


الموقع الأول في هذه القائمة هو hanywbarek حيث يوفر للمستخدمين مجموعة هائلة من بطاقات التهنئة لمختلف المناسبات مثل الأعياد الدينية ومباركة الشهر الفضيل وأيضاً بطاقات تهنئة الخطوبة والزواج وعيد الحب والنجاح والتفوق، عيد الأم، والحج والعمرة وغيرها وكلها بطاقات مجانية يمكن إرسالها من البريد الالكتروني للمرسل إلى بريد المستقبل بكل بساطة أو إرسالها بإستعمال تطبيقات التراسل الفوري.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى