أندرويدتطبيقات

أفضل 4 تطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات مترجمة للاندرويد

تطبيقات مشاهدة الافلام كثيرة ومتنوعة وهي تملأ الانترنت ، لكن اغلبها لا تشتغل بشكل ممتاز ولكن لاتشغل بالك بعد اليوم سأقدم لكم افضل التطبيقات لمشاهدة الافلام والمسلسلات علي الاندرويد وانا متأكد انها ستعجبك.


1. تطبيق tea tv

أول ماتفتح التطبيق ستجد به العديد من الأفلام واخر الافلام واخر المسلسلات اذا ما اردت مشاهدة المسلسلات،  وهناك ايضاً قسم الأنيم ان كنت من محبي مشاهدة الكرتون ، الأمر الذي اعجبني فيه هو طريقة اشتغال التطبيق وطريقة استخدام الواجهة الخاص به.


2. تطبيق Casaphobie

تطبيق غير معروف جداً ، لاعلى متجر جوجل بلاي ولا على الانترنت لكنه تطبيق رائع جداً ومفيد جداً ، ففي الواجهة الرئيسية الخاص به تجد الفيديو الدعائي للأفلام او Trailler ولديك ايضاً تبويب Top office الذي يحتوى على التصنيفات مثل تصنيف الاكش او المغامرة والخيال العلمي وغيرها ، واذا ما اردت تشغيل اي فيلم فما عليك سوى النقر على زر التشغيل لتشغيل الفيديو بجودة HD والجميل في التطبيق انه يتوفر على سيرفير سريع لتشغيل الافلام بدون لاق.


3. تطبيق Hd Movies Premium

واحدة من التطبيقات الرائعة المدهشة لمشاهدة احدث الافلام الجديدة خاصة ان كنت مهووس بأفلام الاكشن من هوليوود فهذا التطبيق يقدم لك سرفيرات سريعة وقوية لمشاهدة الافلام بدون مشاكل ، الواجهة الخاص به سهلة وانيقة فيمكنك اختيار اي فيلم وبطريقة مباشرة يعطيك الجودة وهي Hd ويمكنك ايضا تحميل الفيلم.


3. تطبيق Freeflix HQ

اظن انك عرفته فهذا التطبيق هو محبوب الجماهير فهو احدى افضل التطبيقات لتشغيل الافلام والمسلسلات والانيمي والعديد من الامور وكلها بجودة عالية وبدون مشاكل على الاندرويد حيث يوفر لك قائمة رائعة جداً للتحويل بين افلام الاكشن والملسسلات… الخ ، ومن الامور التي يجهلها العديد من الناس هو ان التطبيق به Iptv يمكنك به من مشاهدة القنوات ببث مباشرة.


تحميل التطبيقات


Tea TvCasaPhobie – HD movies premuimFreeFlix Hq

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى