الألعاب

شرح كيفية تحميل وتشغيل لعبة WWE SmackDown vs Raw لاجهزة الاندرويد | WWE SmackDown vs Raw

لعبة WWE SmackDown vs Raw تعد من أقوى ألعاب المصارعة الشهيرة والمعروفة وهي تضم العديد من المصارعين المحترفين مثل ترابل اتش, جون سينا, الحانوتى (اندر تيكر), شون مايكل, شيماس, والعديد من المصارعين. يمكنك اختيار المصارع المفضل لديك ومنافسة الاخرين.


اليوم سأقدم رابط مباشر لتحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw للاندرويد على محاكي ppsspp بحجم 250 ميجا فقط ، الجميل في محاكي ppsspp تتميز بامكانية وضعها في الذاكرة الخارجية فهي لا تقتصر على مساحة التخزين الداخلية فحسب بل يمكنك وضعها اينما شئت ما يوفر عليك مساحة.


بحيث كل ما ستقوم به هو تحميل لعبة WWE SmackDown vs Raw على هاتفك الاندرويد على شكل ملف مضغوط z7 ، وبعد ذالك ستقوم بفك الضغط عنه بإستعمال تطبيق Zarchiver والذي ستجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة او يمكنك استعمال اي تطبيق اخر لفك الضغط عن الملفات.


بعدما تفك الضغط عن الملف سيعطيك ملف اخر ولكن بصيغة اخرى ومختلفة عن السابق وهي iso حيث ستقوم بنقلها في اي مكان في هاتفك او في الذاكرة الخارجية ، بعدها ستقوم بفتح تطبيق محاكي ppsspp وتنتقل الى تبويب Games وتتوجه للمسار الذي فيه اللعبة ثم بعد ذالك ستقوم بالضغط عليها ولتشتغل معك على المحاكي بدون مشاكل.


رابط تحميل اللعبة
رابط تحميل المحاكي
رابط تحميل تطبيق فك الضغط

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى