أندرويدالألعابتطبيقات

تحميل لعبة الحوت الأزرق القاتلة للأندرويد على الميديافير | سارع قبل حذف الرابط

إنتشرت في الآونة الأخيرة لعبة خطيرة تحت اسم لعبة الحوت الأزرق ، هذه اللعبة تجعل كل من يلعبها ينتحر وقد أثار ضجة كبيرة في العالم ، وللمهتمين بمعرفة مراحل هذه اللعبة من 1 الى 50 سأقدم لكم اليوم رابط تحميل لعبة الأزرق !

تحميل لعبة الحوت الازرق


هذه النسخة هي النسخة العربية الآمنة ، حيث ستجد فيه كل مراجل اللعبة من 1 الى 50 وباللغة العربية.
تبدأ اللعبة والمسؤولين عنها بإعطاء مجموعة من الأوامر وتحديات بين اللاعبين على مدي 50 يوم ، في بدايتها تبدوا بسيطة وغير مضرة ولكن مع مرور الوقت تبدأ اللعبة بإعطاء أوامر وطلبات غريبة مثل الإستيقاظ في منصف الليل ، مشاهدة فيلم مرعب أو مجموعة مهام يضعها المسوؤل عن اللعب. بعد أن يقوم الشخص بالتسجيل لحوض التحدي يطلب منه نقش الرمز F57 أو رسم الحوت الأزرق على ذراعه بأداة حادة ومن ثم إرسال صورة للمسؤول للتأكد من أن الشخص قد دخل في اللعبة فعلا، هنا لن ينتهي التسجيل بعض فريق عمل لهاته اللعبة يطلب منك أم ترسل إليهم معلوماتك الشخصية ويقومون بجمع صور خاصة بك من هاتفك لكي يستعملونها في وقت لاحق.

تحميل لعبة الحوت الازرق apk


بعد أن يتم قبول الشخص في اللعبة سيتوصل بأمر الإستقاذ بوقت مبكر جدًا عند 4:20 فجرًا ليصل إليه مقطع فيديو مصحوب بموسيقي غريية تضعه في حالة نفسية كئيبة وتستمر المهام التي تشمل مشاهدة أفلام والصعود إلى سطح المنزل بهدف التغلب على الخوف.

تحميل لعبة الحوت الأزرق للاندرويد


وهناك العديد من المراحل ويمكنك معرفتها بعد تحميلك للعبة من خلال الرابط التالي من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى