أندرويدتطبيقاتحصريات

كيفية إختراق أي شبكة ويفي wifi فقط من خلال الهاتف!

 إختراق الويفي هو الشيء الوحيد الذي يحلم به العديد من الناس، حيث ستسمح لك هذه الأخيرة بالحصول على إنترنت مجاني بدون دفع اي سنت ، ويوجد على متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات الرائعة للحصول على كلمة شبكات الواي فاي القريبة منك ، وأنا قد جلبت لكم يا أصدقائي تطبيق جديد وخرافي بكل ما تحمله الكلمة من معنى بإختراق شبكات الواي فاي والحصول على كلمة السر الخاصة بها.

كيفية إختراق أي شبكة ويفي wifi فقط من خلال الهاتف
كيفية إختراق أي شبكة ويفي wifi فقط من خلال الهاتف


التطبيق شكله مريح وسهل الإستخدام وهو يدعي wifi checker Pro وهو لا يزال جديد وطبعا النسخة التي سأقدمها لكم هي مدفوعة او pro وحجمه لا يتعدى 11 ميجا ، أول شيء ستقوم هو تحميل وتثبيت التطبيق وستجدون رابط تحميله أسفل هذه التدوينة ، أول ما تفتحه سيطلب منك الموافقة على بعض شروط الإستخدام والسماح له بالوصول الى الموقع الجغرافي الخاص بك ، بعدها ستقوم بالضغط على زر Scan وذالك لكي يقوم التطبيق بالبحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك.

كيفية إختراق أي شبكة ويفي wifi فقط من خلال الهاتف
تطبيق wifi checker Pro


الشبكات التي باللون الأصفر هي الشبكات التي يمكن ان تخترقها بنسبة 100% الى 70% ، أما التي باللون الأخضر فيمكن إختراقها بسهولة تامة ، والتي باللون الأحمر هي الشبكات التي لايمكن إختراقها وستجد قوة الشبكة بجانب كلٍ منها.

كيفية إختراق أي شبكة ويفي wifi فقط من خلال الهاتف
إختراق الواي فاي


فقط ما عليك فعله هو إختيار الشبكة المناسبة والتي ترى أنه يمكن إختراقها ثم تضغط عليها لينتقل بك إلى الصفحة الثانية التي تشعرك وكأنك تستعمل أداة اختراق الشبكات في الكالي لينكس ، بعدها ستقوم بالضغط على Check Security كما هو موضح أمامكم في الصورة أعلاه وسيقوم التطبيق بإختراق الشبكة ويجلب كلمة السر الخاصة بها في أقل من دقيقة وبدون روت.

كيفية إختراق أي شبكة ويفي wifi فقط من خلال الهاتف
معرفة باسوورد شبكات الواي فاي wifi


التطبيق حقاً خرافي ومتميز جداً وأنصح الكل بتحميله حيث سيفيدك كثيراً في اوقات تحتاج فيها للإتصال بالإنترنت عبر شبكة واي فاي جيرانك.
تحميل تطبيق wifi checker Pro

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى