الألعابمقالات

حقائق صادمة لا تعرفها عن لعبة كلاش أوف كلانس Clash Of Clans وإليك رابط تحميلها مهكرة

كلاش أوف كلانس clash of clans أو بالعربية صراع العشائر هي واحدة من أفضل ألعاب الإستراتيجيات على الهواتف الذكية سواءاً أندرويد أو أيفون وهي من أكثر ألعاب الهواتف تحميلاً حول العالم ، تعرف معنا اليوم على 6 معلومات لا تعرفها عن لعبة كلاش أوف كلانس clash of clans.


أولًا

مطور اللعبة هي شركة سوبر سل وتم إنشاء الشركة في فنلندا عام 2010 وتقدر قيمتها ب5.5 مليار دولار ، اللعبة مجانية لكن الشركة تأتي بأرباح خيالية من الجواهر التي يشتريها اللاعبين وفي عام 2014 شركة supercell سوبر سل ربحت 2 مليار دولار تقريباً وكل هذا من ألعابها المجانية كلاش Clash ، بوم بيش boom beach ، hay day والآن الشركة تربح 5 مليون دولار يومياً من لعبة كلاش أوف كلانس فقط.

ثانيًا

كما نعرف لكل لعبة مطورين أو متخصصين في اللعبة نفسها وعدد المطورين للعبة كلاش أوف كلانس هم 15 مطور وكلهم متواجدين في مقر الشركة في دولة فنلندا.

ثالثًا

هذا هو الإسم الكامل للبيكا PEKKA فالشركة حاولت أن تأتي بإسم مختصر لهذا الوحش لذالك قامت بتصويت لأفضل إسم على صفحتها على الفيسبوك وبعد نهاية التصويت تم إختيار هذا الإسم لهذا الوحش كإختصار لإسمه الكامل.



رابعًا

هناك شخص يسمي نسفه الباندا يعتبر من ضمن أفضل 10 لاعبين في اللعبة وصرف في شهر واحد فقط 7 آلاف دولار يعني نقريباً 26 ألف ريال سعودي وكل هذا من أجل أن يطور قريته في اللعبة.

خامسًا

عدد الأشخاص الذين حملوا اللعبة من المتاجر الرسمية وصل ل100 مليون مستخدم لكن المستخدمين النشطين والمتفاعلين في اللعبة عددهم 20 مليون لاعب فقط حول العالم.

سادسًا

هل تعلم أن Jorge Yao من الأشخاص الذين حصدوا 190 ألف متابع على موقع التواصل الإجتماعي تويتر و 40 ألف معجب على الفيس بوك وكل هذا بسبب لأنه هو أول شخص يكسر حاجز 4000 كاس في كلاش أوف كلانس.
تحميل لعبة كلاش أوف كلانس مهكرة آخر إصدار للأندرويد : clash of clans hack

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى