أندرويدتسريع النتتطبيقات

أحصل على سرعة إنترنت رهيبة وجنونية في هاتفك الأندرويد بضغطة زر

الإنترنت،
من منا لا يتصفح الإنترنت بشكل يومي فأنت تشاهد هذه التدوينة والآن عن طريق الإنترنت لكن الشيء الوحيد الذي نكرهه هو السرعة البطيئة مما يوجهنا إلى إستعمال إنترنت سيء وتوقف الفيديوهات على اليوتيوب وعدم ظهور الصور عند تصفح مدونة أبدرويد أو عدم تمكنك من تصفحها بسرعة كبيرة على سبيل المثال وغيرها لذالك نقدم لكم اليوم مجموعة طرق تسرع سرعة الإنترنت الخاص بك بشكل رهيب جداً.


في تدوينة اليوم سأشارككم إن شاء الله ثلاثة تطبيقات تتصدر قائمة تطبيقات الإنترنت أو الأدوات التي تساعدك في الحصول على إنترنت أحسن وإنترنت سريع.

ثالثاً : internet Speed Master

التطبيق فكرته بسيطة جداً فيقوم بحذف جميع التطبيقات الشغالة في الخلفية والتي تأخذ نسبة معينة من الإنترنت وذالك مما يسمح لك بالحصول على سرعة إنترنت متميزة وكاملة تفوق الخاص بك.


أول ما تدخل التطبيق سواء هاتفك كان به روت أو لا فلا يهم فقط تتوجه إلى آخر الصفحة لتضغط هناك على Improve Internet Correction كما هو موضح صديقي العزيز في الصورة أعلاه وبعدها ستلاحظ أن سرعة الإنترنت لديك أصبحت مختلفة بشكل واضح عن آخر مرة قمت بتجربة الإتصال بالإنترنت الخاص بك.

ثانياً : تطبيق Dns changer

وعلى ما أعتقد هو معروف عند الكثيرين ويتم إستعماله بشكل كبير جداً ، فكرة التطبيق هو أنه يسمح لك بإستخدام عدد كبير جداً من قيم الDNS والتي تسمح لك هاته الأخيرة بالحصول على سرعة مختلفة وخيالية.


فأول ما تفتح التطبيق ستختار أي قيمة وبعدها تضغط على Start وعندما تتوجه إلى أي تطبيق وتتصل بالإنترنت ستلاحظ سرعة إيجابية إختلفت عن الماضي ، كما يمكنك أيضاً إستخدام قيمة Dns أخري وذالك على أنك تأتي بقيمة تبحث عنها في مواقع الإنترنت بعدها تضيفها في هذا التطبيق لكي يعطيك إنترنت سريع وممتاز.

أولاً : internet booster & Optimizer

هذا التطبيق مشبه للتطبيق الثالث بحيث يقدم لك نفس الفكرة والتي يقوم هناك بحذف جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية ويقوم بتسريع الإنترنت الخاص بك بطريقة مجانية فكل هذا مع تطبيق internet booster & Optimizer.
أول ما تفتح التطبيق ستختار ما إذا كان هاتفك به روت أم لا لكي تشتغل معك الطريقة الصحيحة ، في الصفحة الثانية ستضغط على الزر الأحمر الظاهر في نصف الشاشة لكي تنتظر هناك أقل من 10 ثواني وتحصل بعدها على إنترنت سريع ومتميز جداً.


عند تجربتك للإنترنت بعد تفعيل هذا التطبيق ستلاحظ أنها أصبحت ممتازة وسريعة بشكل ملحوظ.
رابط تحميل تطبيق : internet Speed Master
رابط تحميل تطبيق : Dns Changer
رابط تحميل تطبيق : internet booster & Optimizer

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الرجاء وضع روابط مباشرة لم أستطع تحميل أي شيئ تخرج عبارة سوف يتم تحويلك الى الرابط ولا يتم تحويلي أبدا الرجاء وضع الروابط حتى ولو ربحية لكن تعمل

  2. طريقة تخطي الرابط أبسط مما تتيخيل ، فقط عليك النزول للأسفل وستجد عبارة الرجاء الإنتظار وهنا عليك الإنتظار لمدة 15 ثانية وستظهر لك زر جديد تقوم بالنقر عليه وسيوجهك لرابط التحميل مباشرةً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى