أندرويدتطبيقات

أغرب تطبيق ستعشقه يحول خلفية هاتفك إلى خلفيات 3D متحركة رهيبة

فكرة اليوم بسيطة وسهلة ويمكن لأي شخص يحمل هاتف أتدرويد تشغيلها ستحول خلفية هاتفك إلى تقنية ثلاثية أبعاد متحركة، أنا متأكد أنك ستنتشهد من هذه التقنية الرهيبة والمتميزة.

أولا ستذهب إلى الرابط المتواجد أسفل الشرح لكي تقوم بتحميل تطبيق الخاص بهذه التدوينة ، أول ما تفتح التطبيق ستجد الأمامية الرئيسية التي تشبه كثيرا تطبيق أنستيغرام ستجد مجموعة أعمال ثلاثية أبعاد التي نشرها أشخاص عاديين من تصميمهم الخاص.

فعندما تقوم بتحريك هاتف الخاص من اليمين إلى اليسار ستتحرك الصورة من الجهة التي أنت إخترتها، كما يمكنك التوجه إلى نافذة populair مجموعة الأعمال الشائعة لكي تحصل على أفضل الأعمال الموجودة في التطبيق.


لكي تختار الخلفية التي تريد ستضغط على Download الظاهرة أسفل الصورة وبعدها تنتظر إلى أن تنتهي تحميل التصميم ثم بعدها تضغط على Apply لكي تقوم بتطبيق الصورة في الخلفية المتحركة الخاصة بك.
عندما تتوجه إلى الواجهة الخاصة بهاتفك ستلاحظ أنها إختلفت بشكل كبير جداً خاصة الخلفيات المتحركة يصبح بتصميم مختلف عن الهواتف العادية وأيضاً هي بجودة عالية جداً فعندما فعندما تقوم بتجربتها ستلاحظ الجودة الرهيبة والقوية فهي تعتبر إبداع بمعني تام.
رابط تحميل التطبيق : Hologram Background

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى