أندرويدمقالات

الصين تعلن عن أقوي هاتف في العالم بذاكرة عشوائية تصل إلى 10 جيجا مع قارئ بصمة مدمجة في شاشة الهاتف ومواصفات أخري خارقة ولن تصدق سعره..!!

الصين أصبحت من أقوي الدول من ناحية تصنيع الهواتف الذكية والسوق رقم واحد عالمي من ناحية المبيعات وذالك من خلال كثرة أنواع الهواتف والأسعار المختلفة ، شركة vivo الصينية تعلن قريباً عن هاتف بمواصفات خارقة وسعر مقبول.


في الأيام القليلة الماضية إنتشرت بعض الأخبار في مواقع التواصل الإجتماعي حول هاتف جديد من شركة vivo الصينية هذا الهاتف من المنتظر أن يحقق نجاحاً كبيراً على المستوي العالمي وذالك نظراً للمواصفات الخارقة والقوية التي سيأتي بها هذا الهاتف فهاتف vivo الجديد سيتم تدرجه بإسم vivo xplay 7.
شركة vivo أعلنت عن التصميم النهائي للهاتف الذي سيكون بهذا الشكل في هاته الصورة فهي ستعمل على التخلص من الحواف في الشاشة الكلية وتقدم لك واجهة غير منتهية وشاشة كاملة بالإضافة إلي توفر قاريء البصمة في الشاشة الأمامية وهذا الشيء الذي سيعمل على تحقيق نجاح لهاتف vivo.


أما ناحية المواصفات التقنية ففي حدود المعلومات المسربة لدينا ذاكرة وصول عشوائي بسعة 10 جيجا يعني خارق وقوي بالإضافة إلى 512 جيجا في المساحة التخزينية الكاملة للهاتف وشاشة بدقة 4k تخيل معي صديقي الجودة الرهيبة التي يقدمها لك هذا الهاتف من ناحية الأداء والمشاهدة وتشغيل الألعاب بدقة عالية فحقاً مواصفات خرافية وقوية.


أما من ناحية المعالج، البطارية، الكاميرا ليست لدينا أي معلومات إلى حد الآن أما بالنسبة إلى السعر سيكون سعر هذا الهاتف أقل من 800$ دولار أمريكي حسب التسريبات التي تكلمت عنها أكبر المواقع العالمية.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى