الألعابحصريات

سارع وحمل لعبة gta v online على هاتفك الأندرويد ومهما كان نوعه بجرافيك خرافي وحجم صغير جدا

تعتبر لعبة gta v واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح إن لم أقل أفضلها على الإطلاق ، هذه اللعبة خطف قلوب العديد من عشاق الألعاب ولكن أصحاب الهواتف الذكية لازالوا ينتظرون إصدار هذه اللعبة للهواتف الذكية ولكن لا تقلقوا أصدقائي مبدئياً سأقدم لكم لعبة جديدة وهي شبيهة بلعبة gta v online لدرجة لن تتوقعها!.

حيث تحتوي تقريباً هذه اللعبة على كل السابقات التي تمت إضافتها في التحديث الجديد للعبة gta v online مثل سباق السيارات و الدراجة والطائرة وغيرها ، وحتى تحصل أنت أيضاُ صديقي على هاته اللعبة الرهيبة فقط قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة وقم بتحميلها ، بعدما تفتحها سيطلب منك إدخال الإسم ، ستقوم بكتابة إسمك أو أي آخر وتضغط على Ok.

وبعدها سيفتح معك الصفحة الثانية وهي صفحة الدخول للعبة حيث ماعليك سوي الضغط على Offline Single Player.

ثم تختار أحد المستويات التي توفرها اللعبة على سبيل المثال أنا أخترت اللعب بالمستوي الأول.

وبعدها صديقي يمكنك الإستمتاع بلعبة gta v online على الأندرويد ، أعلم أنها لا تشبه لعبة gta v online على pc إلا أنها ممتعة ولن تمل من لعبها وهي شبيهة برسوميات لعبة GANGSTAR وحجمها متناسب مع جميع الاجهزة الضعيفة والمتوسطة والقوية حيث أن حجمها 60MB فقط وتشتغل على اصدار 4.0 ومافوق وهي تشتغل اوفلاين واونلاين.

وللحصول على المزيد من المتعة يمكنكم إختيار local Multiplayer للعب مع أشخاص آخرين حول العالم يستعملون هاته اللعبة الجديدة والرهيبة أو مع أصدقائكم بإستعمال الواي فاي.
رابط تحميل اللعبة : Gta v online

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى