مقالاتمواقع

هل تعلم مالذي سيحدث للعالم لو توقفت جوجل لمدة 30 دقيقة فقط..!! ستحدث أشياء فظيعة

قوقل ليس محرك بحث فقط بل شركة تقنية عملاقة تعد من أكبر المشاريع نجاحاً في العالم لكن ماذا لو توقف محرك جوجل لمدة دقيقة أو 5 دقائق وذالك لأسباب مجهولة !! فكر معي ماذا سيحدث.. !! هذا ماسنتعرف عليه في هذه التدوينة لذالك تابع معي.


قبل أن أشرح لك سأحدثك عن موقف حدث في عام 2013 حينما توقفت جوجل عن العمل لمدة دقيقة واحدة فقط العديد من الخبراء يسردون الخسائر الكبيرة والإنهيارات التي تعرضت إليها الشركة من إنخفاض في الأرباح وغيرها وكل هذا في دقيقة واحدة فماذا لو تواصلت لنصف ساعة كاملة؟


أولاً بعد أن يتوقف جوجل مباشرةً سيذهب إلى مواقع التواصل الإجتماعي الأخري ليشاركوا مع بعضهم البعض هذا الخبر وستتعرض مجموعة هذه المواقع لضغط رهيب لم يحدث من قبل وبذالك ستبوء جميع المحاولات بالفشل وتتوقف جميع المواقع المتبقية وبينها الإنترنت بشكل فظيع.


بعدها سينتقل المستخدمون إلى محركات بحث أخري مثل مايكروسوفت بينج ، ياهوو وغيرها لكي يجدوا سبب وراء توقف جوجل بهذا الشكل الرهيب في نفس الوقت سيستغل الهاكرز الفرصة للقيام بعدد كبير جدا من الأعمال الممنوعة على شبكة الإنترنت ويتمثل ذالك في إختراق الحسابات ، سرقة الأموال وغيرها من الجرائم الإلكترونية فسيستغلون هذا العطل للقيام بأعمل شخصية.


ثالنياُ ستخسر العديد من الشركات التابعة لقوقل مبالغ مالية ضخمة وبأرقام كبيرة جداُ ونميز منها خدمات اليوتيوب والأدسنس وغيرها من الشركات التابعة لجوجل وبالتالي سيحدث إنهيار كبير للشركة ويختمها هذا الإنتهيار بتوقف عمل جميع هواتف الأندرويد لأن الأندرويد تابع لنظام وسياسة جوجل وكل هذا يحدث في نصف ساعة فقط.


فماذا سيحدث لو توقفت خدمة جوجل للأبد ، بمر أنك رجل بسيط ستقول ربما ستتواصل الحياة بشكل عادي لكن الخبراء الذين يعرفون مدي خطورة الأمر سيقولون أن جميع الشركات ستنهار بما في ذالك أسهم البورصة والأموال وغيرها لأن جميع الخدمات ترتبط بشبكة جوجل بشكل رسمي وإجباري وهنا يمكننا القول أنه لو توقفت جوحل عن العمل سيتوقف كل شيء أيضاً وتنهار العديد من الأشياء في حياة المستخدمين أيضاُ وإذا كان لك رأي مخالف سأكون سعيد جداً إن شاركته معنا عبر صندوق التعليقات أسفل.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى