تطبيقات

أخطر 3 تطبيقات ستحول هاتفك الأندرويد إلى جهاز خطير للإختراق

من خلال هذه التدوينة سأريكم أفضل ثلاث تطبيقات للإختراق نعم يمكنك إختراق الواي فاي وإختراق الشبكات وإختراق الهواتف وإختراق الحواسيب يعني إختراق أي شيء إنطلاقاً من هذه التطبيقات وتعتبر من أخطر التطبيقات على الأندرويد للإختراق.


طبعاً هذه التطبيقات تشتغل بدون روت أو أي شيء من هذا القبيل فيكفيك أن تثبت التطبيق على هاتفك الأندرويد ومن بدأ الإشتغال به بسهولة وبحرية وستجدون روابط تحميل كل التطبيق في آخر التدوينة.

1. تطبيق wps wpa tester


كما يعلم غالبية الناس أن نقاط الواي فاي أو الرواتر الخاصة بالواي فاي فيها تقنية أو خاصية الwps وخاصية wps تشتغل 8 أرقام كحد أدني لكلمة المرور وتطبيق wps wpa tester سيقوم بإستخراجه وتجربة جميع الإحتمالات ليجد الكود بين وإذا كان لديك روت سيشتغل التطبيق بشكل أفضل ويستخرج البين الخاصة بالشبكة.

2. تطبيق Bugtroid pro


هذا التطبيق صراحة رهيب وأبهرني بطريقته في الإستخدام فالتطبيق فيه بعض التطبيقات التي تحتاج الروت والتي لا تحتاج لروت وعليك فقط أن تجرب حتى تجد التطبيقات التي لاتشتغل بالروت والتطبيقات التي تشتغل بالروت وبإختصار تطبيق Bugtroid pro عبارة عن متجر خاص بتطبيقات الإختراق فهو يحتوي على مئات تطبيقات الإختراق التي بإمكانك تنزيلها مجاناً على جوالك.


3. تطبيق Crazy sms


هذا التطبيق رهيب جداً يمكنك من خداع أصدقائك عن طريق إرسال رسائل sms بكثرة إذا لم تفهم مالذي إقصده قم بفتح التطبيق ثم تقوم بكتابة الرسالة “تم إختراقك” على سبيل المثال فقط لكي تثير قضبه وفي الخيار الثالث تكتب كم رسالة تريد إرسالها لصديقك في آن احد ومن ثم تنقر على زر send sms.

كانت هذه أفضل 3 تطبيقات للإختراق على هواتف الأندرويد أتمني أن تنال إعجابكم ولا تنسي مشاركته مع أصدقائكم من خلال أزار التواصل الإجتماعي أسفل للإفادة.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى