أندرويدتطبيقات

كيفية أخذ نسخة إحتياطية من ملف EFS وطريقة إستعاده عند حدوث طورائ ! و وداعاً لمشكلة فقدان الإيمي

العديد من أصحاب هواتف الأندرويد يقعون في مشكلة فقدان الإيمي بعد تركيب روم جديد ، وقد يكون السبب هو ان الروم معدل أو أن الإيمي وهمي ، لكن قبل أن تقع ضحية لمشكلة فقدان الإيمي أنصحك ان تشاهد هذا الموضوع لمعرفة كيفية حفظ نسخة إحتياطية لملف EFS.


بحيث إن واجهت أي مشاكل متعلقة بفقدان الإيمي يمكنك أن تقوم بإستعاده بسهولة والطريقة التي سنستعملها لعمل نسخة إحتياطية لملف الEFS وهي عن طريق تطبيق GalaxSim Unlock وهو يسمح لك بإنشاء نسخة ثانية من ملف EFS الذي يتضمن الإيمي وبالتالي حتى لو فقده يمكنك إستعاده بسهولة وبإستعمال التطبيق نفسه ، طبعاً التطبيق يتطلب الوصول لصلاحيات الجذر او الروت.
بعد الحصول على الروت قم بتحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي عبر الرابط الموجود في نهاية التدوينة ، ثم قم بفتحه وسيطلب منك منحه صلاحيات الروت وبعدها تنتظر قليلاً حتى يفتح لك الواجهة الثانية.


بعد فتح الواجهة الثانية قم بالضغط على تبويب tools ثم إختر backup EFS ومباشرةً سيتم عمل من الملف وستجده في مجلد GalaxSimUnlock وأنصحك ان تقوم بنقل الملف الى حاسوبك أو الذاكرة الخارجية لتستخدمها عند الطوارئ.


أما الان سأشرح لك كيف يمكنك ان تقوم بإستعادة الإيمي إن فقدتها ، أولاً قم بإرجاع المجلد الى الذاكرة الداخلية وافتح تطبيق GalaxSim Unlock ثم توجه لتبويب tolls ثم إختر Export EFS backup ثم قم بتحديد المجلد وسيتم إرجاع الإيمي بعد إعادة تشغيل هاتفك مباشرةً.


إن كان لديك أي إستفسار صديقي فلا تتردد في طرحه وسأكون سعيد جداً بالإجابة عليه.
رابط تحميل التطبيق : GalaxSim Unlock

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى