برامجكمبيوتر

أسهل طريقة لتركيب الرومات الرسمية لهواتف سامسونغ وعمل روت

اليوم سأشرح لكم طريقة تركيب الرومات الرسمية على هواتف سامسونج بإستعمال برنامج odin3 الذي يعتبر أقوي البرامج التي تقوم بتمرير الملفات من الحاسوب الى الهاتف بسلاسة تامة.


وطبعاً طريقة إستخدام هذا البرنامج سهل جدا للغاية وهو برنامج محمول يعني فقط تحمله على حاسوبك وتفتحه ويمكنك أخذه معك أينما ذهبت ، رابط تحميل البرنامج كالعادة موجود في آخر الموضوع ، بعد تحميله ستجده في ملف مضغوط تقوم بفك الضغط عنه وفتحه والان قبل ربط هاتفك بالحاسوب قم بتفعيل خاصية USB Debugging من خلال الذهاب للإعدادات ثم الى حول وتنزل للأسفل وتقوم بالضغط على رقم النطاق الأساسي ثماني مرات الى ان تظهر لك رسالة انك مطور برامج بالفعل وستظهر لك خيار جديد في قائمة الإعدادات بإسم خيارات المطورون تقوم بالضغط عليه ثم تبحث عن USB Debugging أو تصحيح أخطاء usb قم بتفعيله.


بعد تفعيله قم بإطفاء هاتفك وقم بالدخول الى وضع download mode وبالضغط على زر الهوم وزر رفع الصوت وزر التسغيل power معاً في نفس الوقت سيتم الدخول بك لوضع dwonload mode.


والان قم بربط هاتفك مع الحاسوب وإذا ظهرت لك علامة زرقاء في الحزء الأيسر في برنامج odin3 فهذا يعني أنه تم الربط بنجاح والان قم بالضغط على زر AP ثم قم بتحديد ملف الروم.


والان اضغط على Start ثم انتظر بضع دقائق وسيتم تركيب الروم بنجاح وعند الإنتهاء سيتم تشغيل الهاتف تلقائيا ، وأيضاً إن كنت تود تركيب الروت عبر الأودين 3 فقط تحمل ملف الروت ثم تقوم بنفس الخطوات التي ذكرتها سابقاً.
رابط تحميل البرنامج : odin3
قد يهمك
أفضل موقع عربي لتحميل الرومات الرسمية لهواتف سامسونج

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى