أندرويدتطبيقات

والله ستندم إذا لم تقم بتثبيت هذا التطبيق في هاتفك الأندرويد! لا أنصحك بتفويته أبداً

إن لم أكن مخطأ أظن أن الجميع قد شعر بالملل من شاشة المكالمة العادية والبسيطة التي لايمكن التعديل عليها أو تغييرها ولو بتغيير بسيط جداً وبالطبع فهذا الروتين أصبح قديم وممل ، لذالك وجب سكره وسأقدم الطريقة المثالية والسهلة لفعل ذالك بدون روت وسيساعدك ذالك في زيادة جمال هاتفك.

الطريقة تتمثل في إستخدام تطببق Vyng الذي يسمح لك بتغيير خلفية المكالمة الى أي فيديو جنباً الى جنب يمكنك تحديد فيديو لأي رقم أو جهة إتصال متوفرة في هاتفك وقد حقق التطبيق تقييم 4.5 من أصل 5 وهذا التقييم كافي لإثبات أن التطبيق رائع ونال رضي الكثير من المستخدمين ، بداية عليك تحميله عبر الرابط الموجود في آخر التدوينة ، بعدها تفتحه وتضغط على get started وستظهر لك هذه الصفحة التي تطلب منك السماح للتطبيق بالوصول لبعض الصلاحيات حتى تتمكن من إستعماله ، تقوم بالضغط على set بجانب كل خيار وتفعله.

وبعدها ستظهر لك زر All set تقوم بالنقر عليه.

بعدها سيطلب منك تأكيد رقم هاتفك ، تقوم بكتابة رقمك الهاتفي ثم تضغط على التالي.

ثم سيتم إرسال كود التحقق إليك تقوم بإدخاله في التطبيق ثم تضغط على متابعة ، طبعاً هذه العملية مجانية.

بعد ذالك سيفتح معك التطبيق وستجد في واجهته الرئيسية مجموعة من الفيديوهات الإفتراضية التي يمكنك إستخدامها كخلفية لشاشة المكالمات بشكل مباشر.

أو يمكنك إضافة الفيديو خاص بك عبر الضغط على My videos ثم تنقر على علامة الكاميرا بعدها upload a video وتختار الفيديو الذي تريده ثم تضغط على set video.

وبهذه الطريقة يمكنك تغيير خلفية المكالمة وسيشتغل الفيديو عندما تتلقي أي مكالمة هاتفية.
رابط تحميل التطبيق : Vyng

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى