حصرياتفيسبوكمقالات

إليك الطريقة الجديدة لعمل إعلان ممول على الفيس بوك بقيمة 750$ أو 1000$ دولار مجاناً بدون دفع أي سنت 2018

العديد من الناس كأصحاب المدونات أو القنوات يبحثون عن طريقة مضمونة ورائعة لعمل إعلان ممول على الفيس بوك بالمجان وبدون دفع أي سنت لذالك سأقدم لكم في هذه التدوينة طريقة جديدة لفعل ذالك وهي مجربة مني شخصياً ويمكنك إختيار المبلغ الذي تريد ان تنفقه على الإعلان وهذا يعني يمكنك أن تنفق حتى 1000$ (نعم مجاناً).


لكي لاأطول عليكم ، فقط قم بالضغط على الترويج للمنشور الموجود أسفل المنشورات كما في الصورة التالية.


ثم بعد ذالك ستنبثق لك نافذة كبيرة يمكنك من خلالها معاينة شكل الإعلان وتحديد الميزانية والجمهور…الخ ، المهم تحدد المبلغ الذي تريد ان تنفقه على الإعلان ويمكنك تحديد حتى 1000$ بعد الإنتهاء تضغط على زر الترويج.


ثم ستنبثق لك صفحة إختيار طريقة الدفع ، لكن قبل إختيار طريقة الدفع قم بتغيير الدولة الى الصين في صفحة الدفع ثم ستظهر لك الدفع عبر alipay تقوم بإختياره ثم تضغط على متابعة أو continue.


بعدها سيوجهك لصفحة “إضافة الأموال والترويج للمنشور” ، ما عليك سوي الضغط على إضافة الأموال أو Add money.


ثم تنتظر حتى يوجهك الى صفحة أخري وهي خاصة بإضافة الأموال ومباشرةً عندما يحولك اليها تقوم بالضغط على إلغاء العملية عبر الضغط على cancel أو إلغاء.


وهكذا تكون قد قمت بعمل إعلان ممول على الفيس بوك بدون أن تدفع أي سنت ، وكما ترون في هذه الصورة جربت الطريقة على هذا المنشور وتم تنشيط الإعلان بدون مشاكل.


وللأمانة أنصحكم بعدم إستعمال حساباتكم الرسمية على الفيس بوك لأنه من الممكن ان يأدي الى حظر الحساب بعد مدة ، لذا إستعمل حساب وهمي.

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. طريقة تغيير البلد سهلة جدا أخي ، فقط قم بتحديد الميزانية وتحديد الجمهور …الخ بعدها إضغط على ترويج ثم ستظهر لك خيار تغيير البلد وإن لم تظهر إستعمل حساب آخر وستظهر لك إن شاء الله. وكذالك ينصح بإنشاء حساب جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى