أندرويدتطبيقاتحمايةشروحات متنوعةمواقع

طريقة جهنمية وخطيرة لتعقب أي هاتف وتحديد مكانه بدقة عالية بدون إنترنت ولا تطبيقات مثلما تفعل الشرطة

تحديد مكان الهاتف تختلف من طريقة إلى أخرى ، فهناك طرق تتطلب إستخدام برامج وأدوات معقدة جدا وهناك طرق تتطلب تثبيت تطبيقات دائمة في الهاتف ، وهناك طرق اخرى تستعملها الشرطه لتعقب مكان الهاتف وهي لا تعتمد على تثبيت اي تطبيقات في الهاتف ، وسنتعرف على إحدي هذه الطرق في تدوينة اليوم.


فحتى تتمكن من تحديد مكان الهاتف فيجب اولا عليك تحميل تطبيق cellid info ، هذا الأخير هو الذي سيعطينا المعلومات التى ستحتاجها عن بطاقة السيم كارد حتى نتمكن من تحديد مكان الهاتف بسهولة تامة ، فبعد تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف تقوم بفتحه لتجد واجهته على الشكل.


ونحن كل ما سنحتاج اليه هو نسخ هذه المعلومات المتعلقة ببطاقة السيم وهي كالآتي :

  1. MCC
  2. MNC
  3. LAC
  4. CID

بعد ان تحصلت على هذه المعلومات تحفظها فى مكانٍ جيد جداً فأنت لا تعرف متى ستحتاج اليها ولأنها ستفيدك كثيرا عندما ترغب بتعقب مكان هاتفك ، إذا بعدها تتوجه للرابط التالى والذي سنتمكن من خلاله ان تحدد مكان الهاتف عبر تلك المعلومات التى جمعناها :
cell phone tracking
بعد التوجه للموقع تقوم بملئ هذه الحقول بالمعلومات التى حصلت عليها من تطبيق cellid info ، فمثلاً في خانة MCC تضع الرقم التي حصلت عليه وكذا تتابع مليئ الحقول بالمعلومات الخاصة بالسيم كارد وبعد الإنتهاء تضغط على زر Track it.


وسيعطيك الموقع مكان الهاتف بالتحديد حتى لو لم يكن متصلاً بالإنترنت او لم يفعل عليه الـGps ، المهم بعدها تضغط على خيار view larger map وسيتم النقل الى خرائط جوجل لتتمكن من معرفة مكانه بشكل ممتاز جداً.


رابط تحميل التطبيق : cellid info

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى