أندرويدتطبيقاتحماية

سارع لتجربة هذا التطبيق الجديد و الإستفادة منه لحماية هاتفك من السرقة بطريقة مبتكرة و مميزة !

سرقة الهواتف الذكية ، هي ظاهرة موجودة في كل مكان حتي أنه تمت سرقة هاتف أحد أصدقائي قبل ثلاثة أيام ، نقدم لكم اليوم تطبيق جديد يعمل علي حماية هاتفك من السرقة عبر إصدار رنين قوي عندما يتم سحب الهاتف من جيبك كما أن هنالك مجموعة اخرى من الأوضاع التي يقدمها لك التطبيق مجانا.

التطبيق يعرف بـ Pocket Sense و هو تطبيق جديد علي بلاي ستور و مجاني يقوم بحماية هاتفك العامل نظام تشغيل أندرويد عبر إصدار رنين قوي جدا عندما يقوم أي شخص بتحريك هاتفك ، و كذا ستعرف كل من يحاول سرقة هاتفك من جيبك دون علمك ، كما أن طريقة إستخدام التطبيق بسيطة جدا ، فبعد أن تقوم بتحميله و تثبيته علي جهازك الأندرويد تقوم بفتحه لتجد واجهته علي شكل.

و كما تري معي في الصورة أعلاه أن التطبيق يوفر ثلاثة أوضاع مختلف لحماية هاتفك من السرقة.
1- الوضع الأول Pocket Sense : فهذا الوضع مهم جدا أن تقوم بتفعيله حيث أنه إذا قام إي شخص بتحريك هاتفك أو محاولة سرقته من جيبك فسيقوم التطبيق بإصدار رنين قوي.
2 – الوضع الثاني Charge Sense : هذا الوضع هي الآخر ايضا أنصحك بتفعيله حيث يقوم بإصدار رنين بمجرد فصل الهاتف من الشحن ، و هي مفيدة جدا للمسافرين وأولئك الذين يضطرون لشحن هواتفهم في قاعة الانتظار.
3 – الوضع الثالث Motion Sense : هذا الوضع الأخيرة في التطبيق و المميزة و المفيدة ، لأنه إذا قمت بتفعيله فسيقوم التطبيق بإصدار صوت ( رنين ) قوي بمجرد تحريك الهاتف من مكانه.

هذا التطبيق أنصحك بتحميله فورا و الإستفادة من مميزاته و أيضا عدم سرقة الهاتف ، و كما أنتمي منك بمشاركة الموضوع مع أصدقاءك للإفادة.
رابط تحميل التطبيق : Pocket Sense

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى