أندرويد

شاهد كيف يمكنك أن تقوم بتقسيم شاشة هاتفك الأندرويد لتفح أكثر من تطبيق في نفس الوقت ! ميزة سيعجبك و لن تندم علي تجربته

إن كنت من المحظوظين القليلين الذين حصلوا علي علي إصدار أندرويد 7.0 علي هواتفهم ، فبتأكيد لا يخفي عليك ميزة النوافذ المتعددة التي قدمته جوجل مع النظام ، و هل أنت أيضا تريد الحصول علي هذه الميزة في هاتفك ؟ لو كان جوابك نعم فسأجيبك أنا أيضا بـ”نعم” تستطيع تقسيم شاشة هاتفك لتفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.

و على سبيل المثال تستطيع تقسيم الشاشة لفتح تطبيق الفيس بوك أكثر من مره على محادثات مختلفة ، و تستطيع التحدث مع شخصين في نفس الشاشة هل أعجبتك هذه الميزة الرائعة !.
بداية كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Parallel Windows for Nougat من خلال الرابط الذي سوف تجدونه اسفل هذه التدوينة ، فبعد تحميله تشرع بالولوج إليه و من ثم تقوم تقوم بتفعيل الخيارين كما هو وضع في الصورة.

و بعدها تقوم بإختيار المقاصات الخاصة بالنوافذ التي سوف تقوم بفتحه ( أتركها كما هي ) و الآن قم بالخروج من التطبيق و قم بالسحب علي الشاشة من اليمين إلي اليسار هاتفك ليظهر لك بعض الخيارات كما هو موضح في الصورة.

فقد كل ما عليك فعله هو فتح اي تطبيق تريده ، و علي سبيل المثال تطبيق واتس اب و بعدها تقوم بالسحب من اليمين إلي اليسار علي الشاشة و تقوم بالضغظ علي الأيقونية الموجود في الوسط ( المنسصف ) ، لفتح اي تطبيق آخر تريده علي نافذة آخري.

التطبيق لا يحتاج الحصول على صلاحيات المستخدم الجذر (روت).
رابط تحميل التطبيق : من هنا أو من هنا أو من هنا

© copyright 2019 – جميع الحقوق محفوظة

مدونة أبدرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى